الجديد الفلسطيني الحقيقة وأكثر

اللجان الشعبية تفتتحُ مقرًّا لها في البقاع الأوسط بلبنان وتعقد اجتماعا لها في مخيم شاتيلا

الجمعة 27 يوليو 2018 الساعة 12:18 بتوقيت القدس المحتلة

اللجان الشعبية تفتتحُ مقرًّا لها في البقاع الأوسط بلبنان وتعقد اجتماعا لها في مخيم شاتيلا اللجان الشعبية تفتتحُ مقرًّا لها في البقاع الأوسط بلبنان وتعقد اجتماعا لها في مخيم شاتيلا

افتُتِحَ مقر للجنة الشعبية في البقاع الأوسط  بلبنان اليوم الخميس  بحضور أمانة سرّ اللجان الشعبية في البقاع، وأمين سر اللجنة الشعبية في البقاع الأوسط وأعضاء اللجنة.

وقال أمين سر لجنة المتابعة المركزيّة للجان الشعبية في لبنان أبو إياد الشعلان ان افتتاح مقر اللجنة الشعبية في البقاع الاوسط يهدف الى التخفيف من أعباء المشكلات الاجتماعية والاقتصادية التي تُثقِل كاهل شعبنا في المنطقة، ولمتابعة جميع قضاياهم والعمل على حلَّها عبر الوسائل المتاحة.

وعلى صعيد اخر عقد ابو اياد الشعلان امين سر اللجان الشعبية بلبنان مساء اليوم الخميس اجتماعا مع رئيس واعضاء اللجنة الشعبية لمخيم شاتيلا بحضور صالح شاتيلا عضو لجنة المتابعة المركزية للجان الشعبية بلبنان وزياد حمو امين سر اللجنة الشعبية بشاتيلا وابو علي يوسف مسؤول الأمن الوطني ببيروت وقيادة الأمن الوطني بمخيم شاتيلا .

و أكد الشعلان على دور اللجان الشعبية في تحسين أوضاع شعبنا في المخيمات بلبنان لافتا الى ان منظمة التحرير الفلسطينية تولي اهتماما كبيرا باللاجئين الفلسطينيين في لبنان وتوجهاتها العمل بكل الامكانات المتاحة لتخفيف معاناتهم وتامين الحياة الكريمة لهم.

وشدد على ان اللجان الشعبية في المخيمات الفلسطينية في لبنان ستواصل عملها في متابعة ورعاية اللاجئين في المخيمات والاستمرار على تأمين كل احتياجات اللاجئين  الاجتماعية والحياة الكريمة والأمن والاستقرار لحين العودة .

وتطرق الى مشروع المياه المكررة لمخيم شاتيلا مؤكدا على اصرار وحرص اللجنة على تنفيذ هذا المشروع لما له من فائدة لاهلنا اللاجئين في مخيم شاتيلا .

واكد على دور اللاجئين واللجنة الشعبية والأمن الوطني من اجل انجاح تنفيذ المشروع مشددا على ضرورة العمل على تشكيل لجان الاحياء في كافة المخيمات في لبنان .

نتنياهو: حقيبة الجيش ستبقى في يديّ بضوء التحديات الحاسمة التي تواجه إسرائيل

نتنياهو: حقيبة الجيش ستبقى في يديّ بضوء التحديات الحاسمة التي تواجه إسرائيل

قال رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو اليوم الجمعة: إن من المهم بذل كل جهد للحفاظ على الحكومة اليمينية، وستبقى حقيبة الجيش في يدي في ضوء "التحديات الحاسمة التي تو (التفاصيل)