الجديد الفلسطيني الحقيقة وأكثر

قلقيلية: المحافظ يزور فرع جامعة القدس المفتوحة ويبحث سبل تطوير التعاون

الخميس 04 أكتوبر 2018 الساعة 12:57 بتوقيت القدس المحتلة

قلقيلية: المحافظ يزور فرع جامعة القدس المفتوحة ويبحث سبل تطوير التعاون  قلقيلية: المحافظ يزور فرع جامعة القدس المفتوحة ويبحث سبل تطوير التعاون

ثمن اللواء رافع رواجبه محافظ محافظة قلقيلية الدور الوطني الذي تقوم به جامعة القدس المفتوحة واصفا إياها بالقلعة الوطنية الشامخة، جاء ذلك خلال زيارة قام بها المحافظ والوفد المرافق له دعما وتأييدا لمسيرة الجامعة ورسالتها.

وحضر اللقاء المساعد الأكاديمي د. احمد جبر ورئيس قسم شؤون الطلبة أ. امجد سليم.

 وبارك اللواء رواجبة جهود الجامعة في ايصال خدمة التعليم العالي لأبناء شعبنا كافة في أماكن تواجده، باحثا سبل تطوير العمل مع الفرع دعما لسياسات الجامعة التي تأخذ منحى وطني اجتماعي مسؤول، مؤكدا دعمه للفرع وبرامجه التعليمية والمجتمعية.

من جانبه شكر مدير الفرع د. نور الأقرع المحافظ وطاقم محافظة قلقيلية على دعمهم اللامحدود، وتوفير بيئة تعليمية آمنة ومتطورة لأبناء المحافظة من خلال مساندة الجامعة والالتفاف حولها خاصة انها تحتضن ما يقارب 40% من طلبة التعليم العالي في فلسطين والذي يشكل مفخرة لكل أبناء الشعب الفلسطيني.

وجرى خلال اللقاء بحث مقترحات مختلفة لتعزيز دور الجامعة الريادي في محافظة قلقيلية.

شهيد برصاص الاحتلال قرب مفترق سلفيت شمال الضفة بحجة تنفيذ عملية طعن

شهيد برصاص الاحتلال قرب مفترق سلفيت شمال الضفة بحجة تنفيذ عملية طعن

أطلقت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الاثنين، النار على شاب فلسطيني، بدعوى محاولته طعن مستوطن، قرب مستوطنة "بركان" في سلفيت شمال الضفة الغربية. وأف (التفاصيل)