الجديد الفلسطيني الحقيقة وأكثر

قلقيلية : اجتماع للمجلس التنفيذي وفعاليات المحافظة.

الجمعة 05 أكتوبر 2018 الساعة 01:28 بتوقيت القدس المحتلة

قلقيلية : اجتماع للمجلس التنفيذي وفعاليات المحافظة.  قلقيلية : اجتماع للمجلس التنفيذي وفعاليات المحافظة.

 

ترأس اللواء رافع رواجبة محافظ محافظة قلقيلية في مكتبه اليوم اجتماعا موسعا للمجلس التنفيذي والمجلس الاستشاري وفعاليات المحافظة.

وحضر الاجتماع نائب المحافظ العميد حسام أبو حمدة وممثلو القوى والفصائل الوطنية والهيئات المحلية.

وخلال الاجتماع الذي بدأ بقراءة الفاتحة على أرواح الشهداء، أشاد المحافظ بخطاب الرئيس في الجمعية العمومية للأمم المتحدة، وأكد انه خطاب مفصلي وواضح، وهو رسالة من الشعب الفلسطيني إلى العالم، يشرح معاناة الشعب الفلسطيني وظلم الاحتلال لهم.

ووجه المحافظ التحية إلى المرابطين في الخان الأحمر، مشيدا بدور هيئة مقاومة الجدار وعلى رأسها المناضل وليد عساف، مؤكدا أن الصمود والرباط في الخان الأحمر يساهم في إيقاف التوسع الاستيطاني في منطقة الخان، وأشار إلى مشاركة محافظة قلقيلية المميزة خلال المرات السابقة، مؤكدا أنها ستستمر في الفعاليات المساندة لأهالي الخان الأحمر، داعيا إلى توسيع نطاق المقاومة الشعبية والمواجهة  مع الاحتلال، وقال "انه بصمود الشعب الفلسطيني ونضاله سنفشل مخطط الاحتلال لهدم الخان الأحمر"، داعيا إلى وحدة وطنية في الميدان لإفشال مخططات الاحتلال، والمشاركة والتواجد في الخان الأحمر مع  فعاليات المحافظة يوم التاسع من هذا الشهر .

ماذا حدث لخاشقجي؟ ترامب يُصرح و إبن سلمان ينفي!

ماذا حدث لخاشقجي؟ ترامب يُصرح و إبن سلمان ينفي!

رام الله - الجديد أكد الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، أنه أجرى اليوم اتصالا هاتفيا مع العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز، وناقش معه قضية اختفاء الصحف (التفاصيل)