الجديد الفلسطيني الحقيقة وأكثر

ابعدي يا بنتي هاتموتي.. أم تفتدي ابنتها بحياتها أسفل قطار كفر الشيخ

الخميس 11 أكتوبر 2018 الساعة 11:04 بتوقيت القدس المحتلة

ابعدي يا بنتي هاتموتي.. أم تفتدي ابنتها بحياتها أسفل قطار كفر الشيخ ابعدي يا بنتي هاتموتي.. أم تفتدي ابنتها بحياتها أسفل قطار كفر الشيخ

"ابعدي يا بنتي أوعي من أمام القطر هاتموتي"؛ هكذا نقل نقل شهود آخر كلمات سيدة لقيت مصرعها أسفل قطار بنطاق مدينة كفر الشيخ، بدلاً من ابنتها التلميذة الصغيرة، بعدما دفعتها بعيدًا لتنقذها من الموت.

تلقى مأمور قسم شرطة النقل والمواصلات بكفرالشيخ العميد خالد إبراهيم إشارة من شرطة النجدة بمصرع سيدة في العقد الثالث من عمرها، أسفل القطار القادم من محطة بيلا والمتجه إلى محطة قطار كفر الشيخ، وذلك أثناء عبورها شريط السكة الحديد بمدينة كفرالشيخ.

انتقل رجال قسم شرطة النقل والمواصلات في كفر الشيخ، ومباحث قسم شرطة ثان كفر الشيخ، إلى مكان الواقعة، وبالفحص تبين أن المتوفاة "س. ر - 28 عامًا" ربة منزل، تقيم بمنطقة منشأة فؤاد البحرية في مدينة كفر الشيخ، توفيت أثناء إنقاذها ابنتها من الموت أسفل القطار، بعدما دفعتها من أمامه لحظة قدومه أثناء مرورهما بشريط السكة الحديد.

نُقل جثمان الأم إلى مشرحة مستشفى كفر الشيخ العام، تحت تصرف النيابة، تمهيدًا لإصدار قرار بشأنه، وحرر محضر بالحادث.

شهيد برصاص الاحتلال قرب مفترق سلفيت شمال الضفة بحجة تنفيذ عملية طعن

شهيد برصاص الاحتلال قرب مفترق سلفيت شمال الضفة بحجة تنفيذ عملية طعن

أطلقت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الاثنين، النار على شاب فلسطيني، بدعوى محاولته طعن مستوطن، قرب مستوطنة "بركان" في سلفيت شمال الضفة الغربية. وأف (التفاصيل)