الجديد الفلسطيني الحقيقة وأكثر

شاهد ماذا فعلت زوجة أحد أشهر تجار المخدرات في العالم بينما يقبع زوجها بالسجن؟

الثلاثاء 23 أكتوبر 2018 الساعة 10:31 بتوقيت القدس المحتلة

شاهد ماذا فعلت زوجة أحد أشهر تجار المخدرات في العالم بينما يقبع زوجها بالسجن؟ شاهد ماذا فعلت زوجة أحد أشهر تجار المخدرات في العالم بينما يقبع زوجها بالسجن؟

في الوقت الذي ينتظر فيه خواكين غوزمان لويرا رئيس منظمة "كارتل سينالوا" لتجارة المخدرات في المكسيك، موعد محاكمته في الولايات المتحدة، تفاخرت زوجته بأموالها ومقتنياتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، في مفارقة لفتت أنظار المتابعين.

ويقبع لويرا في سجن أمني أمريكي، وهو واحد من أشهر تجار المخدرات في العالم وليس فقط في المكسيك، وسيُحاكم في محكمة اتحادية في مدينة "بروكلين" الأمريكية أوائل الشهر المقبل، وذلك على خلفية قضايا قتل وغسيل أموال واتجار بالمخدرات.


وفي عالم مواز، فإن زوجته إيما كورونيل التي فازت بسباق، بلقب ملكة جمال المراهقين في أمريكا، تواصل نشر صورها الخاصة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مجتذبة أنظار آلاف المتابعين.

وغالبًا ما تبرز الصور التي تنشرها كورونيل مظاهر الثراء، وكذلك أنواع الألبسة الباهظة، إضافة إلى نشر صور خاصة لها مع طفلتيها التوأمينِ.

نتنياهو: حقيبة الجيش ستبقى في يديّ بضوء التحديات الحاسمة التي تواجه إسرائيل

نتنياهو: حقيبة الجيش ستبقى في يديّ بضوء التحديات الحاسمة التي تواجه إسرائيل

قال رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو اليوم الجمعة: إن من المهم بذل كل جهد للحفاظ على الحكومة اليمينية، وستبقى حقيبة الجيش في يدي في ضوء "التحديات الحاسمة التي تو (التفاصيل)