الجديد الفلسطيني الحقيقة وأكثر

متجر شهير يبيع لحوما بشرية طازجة والشرطة تكتشف مفاجأة

الثلاثاء 23 أكتوبر 2018 الساعة 10:32 بتوقيت القدس المحتلة

متجر شهير يبيع لحوما بشرية طازجة والشرطة تكتشف مفاجأة متجر شهير يبيع لحوما بشرية طازجة والشرطة تكتشف مفاجأة

عندما تذهب لأحد متاجر المواد الغذائية فإنك تبحث عن كل ماهو طازج بسعر مناسب، وإذا توفر ذلك فإنك تشعر بالفرحة وتقدم على شراء هذه المنتجات، ولكن ما حدث مع بعض زبائن أحد المتاجر في ألمانيا كان غريبا للغاية، حيث شعروا بالذعر بعدما وجدوا أن المكان يبيع "لحوما بشرية طازجة".

ووفقا لصحيفة "تاجس تسايتونج" الألمانية، فإن رواد أحد المتاجر الشهيرة في مدينة "ميونخ" أصيبوا بهلع بعدما رأوا علب لحوم مجمدة مدونا عليها جملة "لحوم بشرية طازجة"، مما جعل مسؤولي المتجر يتصلون بالشرطة وبهيئة الرقابة على الغذاء للتحقيق في الأمر، موضحين أنهم لا يعلمون شيئا عن هذه البضاعة.

وخلال التحقيقات، تبين أن جملة لحوم بشرية طازجة تم لصقها فوق العلب، بحيث تمحي الجملة الأصلية المكتوبة على العلبة، وهي "لحوم حيوانية طازجة"، وتبين أيضا من خلال فحص كاميرات المراقبة أن مجهولين تسللوا إلى مكان العلب ووضعوا عليها جملتهم المزيفة.

ورجحت الشرطة أن يكون السبب وراء ذلك هو المنافسة التي تتم بين الشركات، والتي من مصلحتها إثارة بلبلة حول المتجر، أو أن يكون هؤلاء البشر يعترضون على ذبج الحيوانات بطريقتهم.
 

الزهار: قيادة معبر رفح الجديدة التي شكّلتها حركة حماس تقوم بترتيباتها للاستلام

الزهار: قيادة معبر رفح الجديدة التي شكّلتها حركة حماس تقوم بترتيباتها للاستلام

أكّد عضو المكتب السياسي لحماس محمود الزهار أنّ إغلاق معبر رفح ليس سياسيًا، مشيرًا إلى أنّ الجانب المصري بيّن أنه سيتعامل مع الوضع الجديد في المعبر بعد انسحاب موظفي الس (التفاصيل)