الجديد الفلسطيني الحقيقة وأكثر

وعد تصدم جمهورها بهذا المنظر بعدما تسببت طبيبة في تشوه وجهها

الجمعة 09 نوفمبر 2018 الساعة 10:25 بتوقيت القدس المحتلة

وعد تصدم جمهورها بهذا المنظر بعدما تسببت طبيبة في تشوه وجهها وعد تصدم جمهورها بهذا المنظر بعدما تسببت طبيبة في تشوه وجهها

كشفت الفنانة السعودية وعد عن تشوه وجهها بسبب خطأ طبي وقعت فيه الطبيبة التي كانت تعالجها، والتي وصفتها وعد بأنها طبيبة نصابة.

الفنانة السعودية نشرت مقطع فيديو استعرضت خلاله الجروح والكدمات بوجهها، وذلك على حسابها الخاص على موقع "انستجرام".

وعد قالت: "تجربتي مع طبيبة نصابة بدبي وتعديل ما عملته مع أصدق وأفضل الدكاترة السعوديين بالرياض أخويا دكتور أحمد الموسى وخالد الزهراني هم مثال للمصداقية والاخلاق النزيهة".


ومن ناحية أخرى، كانت وعد قد قررت خوض تجربة جديدة في الغناء، حيث تستعد حاليا لطرح أغنية شعبية باللهجة المصرية لأول مرة في تاريخها.

الفنانة السعودية كشفت أن الأغنية ستحمل اسم "كاس العذاب"، وأنها قد سجلتها مؤخرا في استديو "صوت الحب"، وهي من تأليف الشاعر فضل الراوي، والملحن شادي، والموزع أسامة عبد الهادي.

وعن أسباب اختيارها لهذا اللون الغنائي، قالت: "نحن الشعب الخليجي، تحديداً السعودي، الأغنية الشعبية المصرية تدخل قلوبنا"، لافتة إلى أنها تحب سماع عدد من الأغاني الشعبية المصرية منها "يا منعنع"، و"3 دقات"، وغيرها.

نتنياهو: حقيبة الجيش ستبقى في يديّ بضوء التحديات الحاسمة التي تواجه إسرائيل

نتنياهو: حقيبة الجيش ستبقى في يديّ بضوء التحديات الحاسمة التي تواجه إسرائيل

قال رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو اليوم الجمعة: إن من المهم بذل كل جهد للحفاظ على الحكومة اليمينية، وستبقى حقيبة الجيش في يدي في ضوء "التحديات الحاسمة التي تو (التفاصيل)