الجديد الفلسطيني الحقيقة وأكثر

شاروخان يتعرض لأسوأ موقف.. شاهد ماذا فعل أحد جماهيره أمام منزله

الجمعة 09 نوفمبر 2018 الساعة 10:27 بتوقيت القدس المحتلة

شاروخان يتعرض لأسوأ موقف.. شاهد ماذا فعل أحد جماهيره أمام منزله شاروخان يتعرض لأسوأ موقف.. شاهد ماذا فعل أحد جماهيره أمام منزله

أصاب أحد معجبي نجم السينما الهندية شاروخان نفسه بشفرة خارج منزله في منامات في مومباي وقد نُقل الشاب على الفور إلى المستشفى.

المعجب المجنون، الذي يحمل اسم محمد سليم، من كلكتا جاء إلى مومباي لمقابلة نجمه المفضل الذي احتفل بعيد ميلاده مؤخرًا، وبحسب التقارير الواردة، تم نقل محمد على الفور إلى المستشفى وخرج بعد وقت قصير من تلقي العلاج.

ظهر فيديو للمعجب على الإنترنت حيث يمكن رؤيته وهو يصرخ بصحبة الشرطة، ويقول، “شاروخ يا سيدي، شاه روخ سيدي” حتى بينما يواصل رجال الشرطة القيام بعملهم بشكل عملي، وقد أفيد أنه بعد هذا الحادث، لم يُسمح لأي من محبي النجم بالقرب من منزله.


لدى خان قاعدة ضخمة من المعجبين في جميع أنحاء العالم، وقد احتفل النجم مؤخرًا بعيد ميلاده الثالث والخمسين في مومباي.

في كل عام في هذه المناسبة، يتوافد الآلاف من معجبيه إلى المنزل لالتقاط بعض الصور له.

الطريف أن فيلم "شاروخان" لعام 2016، " فان"،  عبارة عن حكاية معجب، يتحول شغفه بنجمه المفضل إلى هاجس خطير.

من ناحية أخرى، يتطلع الملك خان في الوقت الحالي إلى إصدار فيلمه القادم "صف" وقد تم إطلاق المقطع الدعائي للفيلم في عيد ميلاد النجم الثالث والخمسين، والذي تلقى استجابة كبيرة من الجمهور. والفيلم الذي أخرجه آناند راي، يضم النجمتين كاترينا كايف وأنوشكا شارما، ومن المتوقع أن يعرض على الشاشات في 21 ديسمبر.

نتنياهو: حقيبة الجيش ستبقى في يديّ بضوء التحديات الحاسمة التي تواجه إسرائيل

نتنياهو: حقيبة الجيش ستبقى في يديّ بضوء التحديات الحاسمة التي تواجه إسرائيل

قال رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو اليوم الجمعة: إن من المهم بذل كل جهد للحفاظ على الحكومة اليمينية، وستبقى حقيبة الجيش في يدي في ضوء "التحديات الحاسمة التي تو (التفاصيل)