الجديد الفلسطيني الحقيقة وأكثر

الشرطة تنظم رحلة ترفيهية للمشاركين في مخيم الشرطي الصغير في الخليل

الأربعاء 25 يوليو 2018 الساعة 02:50 بتوقيت القدس المحتلة

الشرطة تنظم رحلة ترفيهية للمشاركين في مخيم الشرطي الصغير في الخليل الشرطة تنظم رحلة ترفيهية للمشاركين في مخيم الشرطي الصغير في الخليل

 نظمت الشرطة اليوم رحلة ترفيهية للمشاركين في مخيم الشرطي الصغير الى القرية المائية بمحافظة اريحا والاغوار .

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة، بأنه وضمن نشاطات المخيم الصيفي للشرطي الصغير والذي تنظمه شرطة محافظة الخليل بالتعاون مع اللجنة الوطنية للمخيمات الصيفية، فقد نظمت إدارة العلاقات العامة والاعلام بالشرطة رحلة ترفيهيه للمشاركين والمشاركات بالمخيم، الى القرية المائية بمحافظة اريحا والاغوار وذلك بحضور ومشاركة أطفال المخيم وعددهم 40 مشارك  .

وأضاف البيان، بان هذه الرحلة تأتي ضمن نشاطات الترفيه التي تشمل المخيم والذي سيمتد لمدة اسبوعان وسيشمل العديد من الفعاليات التعليمية والتثقيفية والترفيهية للأطفال المشاركين، وجاءت هذه الرحلة للقرية المائية بهدف الترفيه وتعليم الأطفال السباحة .

من جانبهم عبر الأطفال عن فرحهم وشكرهم للشرطة على تنظيمهم لهذه الرحلة الترفيهية، واكدوا على رغبتهم في الانتساب للمؤسسة الشرطية بالمستقبل .

اتصالات مكثّفة منعت حرباً رابعة على غزة

اتصالات مكثّفة منعت حرباً رابعة على غزة

تمكنت مصر والأمم المتحدة من وقف تدهور الأوضاع الميدانية بين قطاع غزة وإسرائيل، ومنع انزلاقها إلى حرب جديدة رابعة يشنّها الاحتلال على القطاع، بعد إطلاق صاروخين "مج (التفاصيل)