الجديد الفلسطيني الحقيقة وأكثر

7 اصابات خلال مواجهات مع جيش الاحتلال في كفر قدوم

الأحد 29 يوليو 2018 الساعة 02:09 بتوقيت القدس المحتلة

7 اصابات خلال مواجهات مع جيش الاحتلال في كفر قدوم 7 اصابات خلال مواجهات مع جيش الاحتلال في كفر قدوم

اصيب 7 مواطنين بجروح مختلفة  وحالات اختناق جراء مواجهات  اندلعت في كفر قدوم بين الشبان وجنود الاحتلال خلال قمعهم  لمسيرة انطلقت عقب انتهاء جلسة المجلس الثوري التي عقدت في البلدة.

وكانت مسيرة قد انطلقت عقب انتهاء جلسة المجلس الثوري بمشاركة نائب رئيس حركة فتح محمود العالول ورئيس هيئة مقاومة الجدار والاستيطان وليد عساف واعضاء المجلس الثوري وامين سر اقليم نابلس جهاد رمضان ولجان المقاومة الشعبية في الوطن والمئات من ابناء البلدة الذين رددوا الشعارات الوطنية المناهضة للاحتلال والمطالبة بتوسيع رقعة المقاومة الشعبية.

وافاد منسق المقاومة الشعبية في كفر قدوم مراد شتيوي ان جنود الاحتلال هاجموا المشاركين في المسيرة بالرصاص الحي والاعيرة المعدنية المغلف بالمطاط وقنابل الغاز والصوت مما ادى الى اصابة مصور فضائية فلسطين لؤي سمحان و4 اخرين بالاعيرة المعدنية اضافة الى اصابتين بالاختناق بينها عضو المجلس الثوري لحركة فتح عبد الاله الاتيرة وعولجت جميعها ميدانيا.

واكد شتيوي ان قوات الاحتلال اقتحمت منزل المواطن عبد الله علي الذي اصيب بدوره بكسور في كلتا يديه جراء وقوعه بعد مطاردة جيش الاحتلال للشبان كما كسر الجنود زجاج نوافذ منزله وزجاج سيارته الخاصة وكذلك زجاج نوافذ  منزل المواطن محمد طحبوش واعتلوا سطحيهما لاستخدام القناصة الذين اطلقوا الرصاص الحي والمعدني باتجاه الشبان.

اتصالات مكثّفة منعت حرباً رابعة على غزة

اتصالات مكثّفة منعت حرباً رابعة على غزة

تمكنت مصر والأمم المتحدة من وقف تدهور الأوضاع الميدانية بين قطاع غزة وإسرائيل، ومنع انزلاقها إلى حرب جديدة رابعة يشنّها الاحتلال على القطاع، بعد إطلاق صاروخين "مج (التفاصيل)