الجديد الفلسطيني الحقيقة وأكثر

فضائح بالجملة.. تشالهان أوغلو يعلن الانفصال عن زوجته بعدما "مُرغ شرفه وشرف عائلته بالتراب"

الإثنين 06 أغسطس 2018 الساعة 09:54 بتوقيت القدس المحتلة

فضائح بالجملة.. تشالهان أوغلو يعلن الانفصال عن زوجته بعدما "مُرغ شرفه وشرف عائلته بالتراب" فضائح بالجملة.. تشالهان أوغلو يعلن الانفصال عن زوجته بعدما

ما أن انتشر خبر انفصال هاكان تشالهان أوغلو عن زوجته، بعد 15 شهراً فقط من عقد قرانه، أكد  لاعب نادي ميلان التركي ذلك عبر بيان نشره بعدة لغات على حساباته بشبكات ما التواصل الاجتماعي.

ودخل في بعض التفاصيل الخاصة كما نشرت عربي بوست، ما استدعى -فيما يبدو- رداً من سينم (23 عاماً)، التي تحدثت عن افتراءات تمت إثارتها بعد بيان تشالهان أوغلو الذي تضمن إيحاءات.

وقال اللاعب المولود في ألمانيا (24 عاماً)، إنه كان يرغب في عدم التعليق على طلاقه احتراماً. إلا أن ذلك استُعمل ضده وتم إعطاء انطباع بأنه الملام. مشيراً إلى أنه أراد التحدث الآن، لأن "شرفه وشرف عائلته مُرغ في التراب". مؤكداً أنه بلغ طريق اللاعودة في هذه العلاقة بعد حدوث شيء"خطير لا يُغتفر"، لا يسمح بالعودة.

وأضاف أنه لا يريد أن يرتبط بعلاقة مع زوجته الحالية سينم وعائلتها بعد الطلاق، إلا أنه في حال إنجابها ولداً -يُقال إنها حاملة به- سيتحمل مسؤولياته.

وبين أنه سينتظر جلسات الاستماع في المحكمة ليشرح الأحداث التي دفعته لاتخاذ هذا القرار، مخاطباً جمهوره بالقول: "حينها فقط عندما تعرفون الحقيقة ستستطيعون تفهمي".

زوجته تنفي خيانتها إياه وتذكّره بعلاقاته مع نساء أخريات

من جانبها، قالت زوجته في بيان نشرته باليوم التالي، إنها لم تكن تريد التعليق على طلاقها حتى انتهاء الإجراءات، لتصرح باختصار وبشكل موضوعي عن الأمر، لكنها أدركت "للأسف"، أنه يتم العمل على مبدأ "الهجوم أفضل طريقة للدفاع".

تحدثت عن نسب افتراءات لها بطريقة غير مباشرة، بأنها قد خانته أو أن زوجها تشالهان أوغلو يُجري اختبار أبوة، نفت صحتها، مؤكدة أنها لم تخنه لا خلال العلاقة أو الزواج، وأن على "المعنيِّين" وضع حد للتكهنات، وأنها لن تواصل تقديم تبريرات فيما يتعلق بهذه النقطة.

لم تنتشر صور لها مع رجال آخرين على الإنترنت

قالت إنها لم تقف أمام القضاء ولم يُقل عنها "لقد مارسنا العلاقة الحميمية 10 مرات، لكن باتباع الحماية من الحمل"، ولم تنتشر صور لها مع رجال آخرين على الإنترنت، وإن «من لديه عيون يعرف ذلك".

بينما أكدت أنها حامل بالفعل وأنهما كانا يرغبان في أن يصبحا أبوين، الأمنية التي حققها لهما الله، وأنها لم تكن تعلم أنها حامل إلا بعد أن تم التطرق إلى أمر الطلاق، وأن الطفل لن يدفع ثمن أخطاء الآخرين، وسيبصر النور، وإن كان وضع هو أمراً آخر في باله.

مشيرة إلى أنها كانت تريد الكشف عن حملها بعد مرور الوقت "الشديد الخطورة" منه، لكن هذا الحق انتُزع منها بمثل هذا المنشور.

ما الذي يكمن وراء حديثها عن الصور والمثول أمام المحكمة؟

 موقع صحيفة "بيلد" خمن أن زوجته كانت تقصد بشكل غير مباشر بكلامها عن ممارسة العلاقة الحميمية والوقوف أمام المحكمة، علاقة سابقة كانت تجمع زوجها هاكان (العازب حينها) مع مشارِكة في برنامج "ألمانيا تبحث عن سوبرستار" تدعى أنيتا لاتيفي، مثل لأجلها لاحقاً أمام المحكمة، وقال تقريباً الكلام ذاته الذي أوردته زوجته في منشورها أمام المحكمة، ليؤكد عدم حملها منه.

مع العلم  أنه قد تم اتهام أنيتا لاتيفي (22 عاماً)، وصحافي بابتزاز اللاعب؛ إذ قيل إن الصحافي الذي ساعد "أنيتا" اتصل بمستشار لهاكان في عام 2016 وطلب من اللاعب مبلغ 250 ألف يورو كـ"تعويض" عن عملية إجهاض مزعومة قامت بها "أنيتا"، وأنه في حال دفعه سيستطيع إكمال مشواره الكروي.

 وقالت النيابة العامة حينها إن "أنيتا" لم تكن حاملاً لتجري إجهاضاً.

أما حديث زوجته عن عدم انتشار صور لها مع رجال آخرين على الإنترنت، فيوضح الموقع أنها إشارة منها إلى صورة نشرها الإعلام التركي لهاكان تشالهان أوغلو له وهو يضع يده على فخذ العارضة البرازيلية جاكلين بينيرو.

لكن إلى الآن لم يرد هاكان على منشور زوجته بعد.
 

عريقات: الحكومة الإسرائيلية تتحمل المسؤولية الكاملة عن حياة الرئيس عباس

عريقات: الحكومة الإسرائيلية تتحمل المسؤولية الكاملة عن حياة الرئيس عباس

رام الله - الجديد حمّل أمين سر اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية، صائب عريقات، الحكومة الإسرائيلية، المسؤولية الكاملة عن تبعات  الدعوات الت (التفاصيل)