الجديد الفلسطيني الحقيقة وأكثر

زوجة عمرو دياب "تغيظ" حبيبته الشربيني بصورة مثيرة بـ"مايوه أبيض"

الإثنين 06 أغسطس 2018 الساعة 10:14 بتوقيت القدس المحتلة

زوجة عمرو دياب "تغيظ" حبيبته الشربيني بصورة مثيرة بـ"مايوه أبيض" زوجة عمرو دياب

يبدو أن زينة عاشور زوجة الفنان المصري عمرو دياب، تريد أن تثبت من وقت لآخر، عدم مبالاتها بالصور التي انتشرت مؤخرًا وتجمع بين الهضبة ومواطنته الفنانة الشابة دينا الشربيني.

ونشرت زينة صورةً عبر "إنستغرام" وهي ترتدي المايوه، وعلّقت عليها قائلةً: "الحياة جميلة".

زينة عاشور بدت متألقة للغاية، حيث كانت داخل المياه وترتدي مايوه من قطعتين باللون الأبيض، ونظارة شمسية، مُستعرضة جسدها البرونزي.

الصورة لاقت استحسانًا كبيرًا من جانب متابعيها، حيث قالت واحدة منهم: "قمر ربنا يسعدك"، وعلّقت الأخرى: "أوي يا حبيبتي ربنا يسعدك ويفرحك بأولادك يا قمر إنتي".


في حين جاءت بعض التعليقات المنصفة لزينة، بشأن علاقتها بالهضبة، وعقد مقارنة بينها وبين دينا الشربيني، حيث قالت متابعة لها: "على فكرة لولا زينة عاشور مكنش عمرو وصل للي وصله النهاردة، وياريت بدلها بواحدة تبيض الوجه"، بينما قالت أخرى: "أديني سبته وشوفت أهو محصلش حاجة"، وعلّقت ثالثة: "أكيد إنتي الأحسن ربنا يسعدك، إنتي وأولادك ما تستاهلوش دا هو راح للي تستاهله فعلا".

وكانت زينة قد نشرت مؤخرًا العديد من المقاطع والصور أثناء جولتها في إسبانيا مع ابنيها عبدالله وكنزي، لتبدو غير مهتمة بما ينشر من أخبار عن علاقة عمرو دياب بدينا الشربيني.
 

عريقات: الحكومة الإسرائيلية تتحمل المسؤولية الكاملة عن حياة الرئيس عباس

عريقات: الحكومة الإسرائيلية تتحمل المسؤولية الكاملة عن حياة الرئيس عباس

رام الله - الجديد حمّل أمين سر اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية، صائب عريقات، الحكومة الإسرائيلية، المسؤولية الكاملة عن تبعات  الدعوات الت (التفاصيل)