الجديد الفلسطيني الحقيقة وأكثر

بعد طرحه أغنية الملك.. مشاهير الفن والإعلام: محمد رمضان مغرور

الثلاثاء 07 أغسطس 2018 الساعة 01:26 بتوقيت القدس المحتلة

بعد طرحه أغنية الملك.. مشاهير الفن والإعلام: محمد رمضان مغرور بعد طرحه أغنية الملك.. مشاهير الفن والإعلام: محمد رمضان مغرور

سخر عدد من نجوم الفن والإعلام من الفنان محمد رمضان، بعد طرح أغنيته الجديدة "الملك"، عبر قناته الرسمية بموقع الفيديوهات "يوتيوب"، وذلك بسبب اسم الأغنية من جانب، والجمل الاستفزازية التي يستخدمها في أغنياته، كما حدث في أغنيته السابقة "نمبر وان".

نعرض لكم في التقرير التالي أبرز النجوم الذين انتقدوا أغنية محمد رمضان الجديدة.

إيناس عزالدين

نشرت الفنانة إيناس عزالدين عبر صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" صورة لرمضان وعلقت عليها قائلة: "محمد رمضان نزل كليب (نمبر وان) وبعدين نزل كليب (أنا الملك) ولو استمر على كده ومتعالجش بسرعة هيطلع الكليب الجاي يقول إنه المهدي المنتظر.. العظمة لله وحده".

ناهد السباعي

نشرت الفنانة ناهد السباعي، عبر صفحتها الشخصية بموقع "إنستجرام"، صورة لجدها الراحل النجم الكبير فريد شوقي، بإحصائية للفنان الراحل، جاء فيها "فريد شوقي، ممثل وكاتب سيناريو ومنتج، ملك الترسو، الأسطى حسن، وحش الشاشة، 361 فيلمًا، 12 مسرحية، 12 مسلسلا تليفزيونيا، 22 سيناريو فيلم، 26 فيلما إنتاجيا".

وعلقت "ناهد" على الصورة قائلة: "فريد شوقي ملك الترسو، وحش الشاشة، آخر ملوك مصر".

رامي صبري

علق المطرب رامي صبري على كليب محمد رمضان بطريقة غير مباشرة عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" وكتبت قائلا: "الملك هو الله".

أحمد الشامي

علق الفنان أحمد الشامي علي أغنية "الملك" التي طرحها محمد رمضان، عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "توتير"، وكتب في تغريدة له قائلا: "الملك هو الله".

وائل الابراشي

هاجم الإعلامي وائل الإبراشي، محمد رمضان خلال برنامجه "العاشرة مساء" المذاع على قناة "دريم " قائلا: "محمد رمضان حالة نفسية.. والأغنية المقبلة سيدّعي أنه المهدي المنتظر، إمام آخر الزمان الذي سيخلص البشرية من الظلم".

وأضاف: "محمد رمضان يعاني حالة غريبة من العنجهية، مع أنني دائما أقول إنه موهوب بالفعل، لكن بدون شك المسألة متعلقة بعقد نفسيه تتملكه، موضحا أن رمضان يستهلك نفسه ويقضي على نجوميته، والحالة النفسية التي يعاني منها تحولت لحالة تدميرية".


العاشرة مساء| بعد أغنية #الملك لـ #محمد_رمضان..#الإبراشى ساخراً : انتظروه سيدعى النبوه ...

محمد الغيطي

شن الإعلامي محمد الغيطي هجوما حادا على محمد رمضان خلال برنامجه "صح النوم" المذاع عبر قناة" LTC" قائلا: "محمد رمضان يحتاج أن يتعالج نفسيًا بسبب هذا".

ووصف الحالة التي يعيشها رمضان بالغريبة والجديدة على الوسط الفني، وتابع قائلا: "إنت قدمت إيه للبشرية، عمري ما شفت هذا الغرور المستفز ، ربنا يشفيك".


نشأت الديهي

انتقد الإعلامي نشأت الديهي، خلال برنامج "بالورقة والقلم" على فضائية "ten"، كليب محمد رمضان الجديد قائلا: "إن كلمات الأغنية تعد كارثة، وأن البذخ الذي يظهر به محمد رمضان يحتاج إلى دراسة نفسية، لأنه يعاني من غرور قاتل ".

وأضاف: "محمد رمضان لم يصبح ملكا لنفسه، لأنه قدوة للشباب، فيجب أن يأخذ باله من تصرفاته، لأنها ستسقطه أرضا".

كما حذره من أن يفقد جمهوره بتصرفاته بهذه الطريقة وطلب منه.


مفيدة شيحة

وجهت المذيعة مفيدة شيحة انتقادا حاد للفنان محمد رمضان على أغنيته "الملك" خلال برنامج "الستات ميعرفوش يكدبوا" على شاشة cbc، قائلة:" يجب أن نسعى لتغيير المناخ الموسيقي السائد، الذى سمح لأنصاف المواهب للظهور إلى السطح واختفاء المطربين والملحنين الكبار".

يذكر أن كليب "الملك" للفنان محمد رمضان أثار ضجة كبيرة، وانتقادات اتهم أغلبها محمد رمضان بالغرور، بعد تعمده تصوير الكليب بأسلوب استعرض به سياراته الفارهة، وقصره.

الأغنية من كلمات الشوبكشي، وألحان مونتي وفيجو، والكليب إخراج حسام الحسيني.