قُبلة تؤدي لذبح طفلة مصرية من الوريد إلى الوريد
قُبلة تؤدي لذبح طفلة مصرية من الوريد إلى الوريد

قُبلة تؤدي لذبح طفلة مصرية من الوريد إلى الوريد

جريمة قتل بشعة هزت أرجاء محافظة الإسماعيلية بمصر، إذ تجرد شاب من كل معاني الإنسانية وأقدم على ذبح طفلة لم تتجاوز الـ5 سنوات من عمرها، بمنطقة القصاصين وألقى بجثتها أمام منزل والدها. 

 روت هدى منصور، والدة الطفلة، أن الواقعة بدأت عندما طلب الجاني من الطفلة، أن يُقبلها وعندما رفضت وصرخت في وجهه حاول معها بعنف، لدرجة أن والدته خرجت من المنزل وتدخلت وحينها قال الجاني للطفلة: "والله لأموتك".  

وبحسب ما أوردت صحيفة التحرير المحلية، كشفت والدة الطفلة  أنه يوم الحادث رفضت توسلات ابنتها، مضيفة: "قالتلي يا ماما خديني معاكي الشغل وأخرجت فستان من الدولاب ولكني طلبت منها أن تظل مع شقيقتها في المنزل"، لافتة إلى أن الجاني استغل وجودها خارج المنزل بمفردها وتعدى عليها وأسقطها أرضًا وذبحها بـ"سكين"، في الوقت الذي طالب فيه عزت الشافعي، والد الضحية، بالقصاص وعدل الله في قاتل طفلته. 

كان اللواء محمد علي حسين مدير أمن الإسماعيلية، قد تلقى إخطارًا من مأمور مركز القصاصين يفيد بورود بلاغ للمركز من "عزت الشافعى سالم إبراهيم" عامل، ومقيم بعزبة أبو السيد دائرة المركز باكتشافه مقتل ابنته "نور" البالغة من العمر 5 سنوات أمام منزله.  

بمناظرة الجثة، تبين أن الطفلة مسجاة على ظهرها، ترتدى كامل ملابسها، مصابة بجرح ذبحي بالرقبة من الجهة اليمنى، الذي أودى بحياتها وبسؤاله اتهم جاره المدعو "محمود. إ. م. إ" وشهرته "كشافات" 34 سنة، عامل، وتبين سابقة اتهامه في 7 قضايا بتهم "سرقة، حريق عمد، ضرب، إتلاف"، آخرهم القضية رقم 2986/2010 جنح مركز التل الكبير بتهمة "إتلاف".

  تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتمكن ضباط مباحث المركز من ضبط المتهم والأداة المستخدمة ملوث نصلها بآثار دماء المجني عليها، وبمناقشته قال كلمات غير مفهومة كونه يعاني من اضطرابات نفسية، وتم التحفظ على المتهم والمضبوطات، وتحرر المحضر اللازم جنايات المركز، وبالعرض على النيابة العامة أمرت بحبسه 15 يومًا على ذمة التحقيقات.