الستروبينق ‏
الستروبينق ‏"‏Strobing‏": تقنية الميك آب الجديدة لبشرة تشع نضارة

الستروبينق ‏"‏Strobing‏": تقنية الميك آب الجديدة لبشرة تشع نضارة

رام الله - الجديد

تحلمين ببشرة نضرة, شابة, متوردة, ولامعة في بضع دقائق؟ اليك الحل مع تقنية الماكياج الجديدة التي تسلط الضوء على بريق بشرتك وتمنحك البشرة النضرة التي تحلمين بها. 

لمسة من اللمعان :

بعد "الكونتورينغ" الذي يعيد رسم الوجه مع إبرز ظلاله، إليك "الستروبينق" التقنية الجديدة التي تركز على منح إضاءة أكبر لمكامن الجمال في وجهك وإبراز ملامحك بشكل أجمل. يعتبر الستروبينق طريقة مثالية لتنعيم البشرة مع إخفاء العيوب مثل التجاعيد، البقع, و إنعاش الملامح الشاحبة. 

تقنية سريعة :

ابدئي بتطبيق مرطب يحتوي على جزيئات لؤلؤ دقيقة، ثم اختاري كريم أساس يعطي توهج صحي، أو كريم "CC" وذلك لتوحيد نسيج الجلد. ضعي بعد ذلك الستيك المضيء أو " Illuminator " على المناطق المكتنزة أو المحدبة من الوجه (وسط الجبهة، قصبة الأنف، أعلى الفم، الذقن، الوجنتان ومنطقة ما بين الحاجبين)، واضغطي بواسطة فرشاة مسطحة. إذا أثقلتي من " Illuminator " أو وجدتي أن وجهك يبدو براقاً جداً، صحيحي ذلك بطبقة من البودرة الخفيفة. 

لمن تصلح هذه التقنية من الميك آب؟ 

ميزة الستروبينق أنه يتوافق مع جميع الفئات العمرية. فإذا كان من شأنه أن يعزز النضارة الطبيعية للشابات، فإنه حليف الأربعينيات ومن هن أكبر سناً لأنه يعطي انطباعاً لبشرة أكثر تماسكاً ونضارة. وهذا هو السبب الذي يجعل فناني المايك آب وخبراء التجميل لا يستخدمون غير الستروبينق للحصول على هذه النتائج المبهرة. 

ما نوع الماكياج الذي من شأنه زيادة تأثير الستروبينق؟ 

طبقي حمرة خدود ذات لون المشمش (برتقالي) على تجويف الخد. بالنسبة للفم، اعتمدي على أحمر شفاه براق أو كلوس وردي لامع. استخدمي ماكياج للعيون بألوان دافئة مثل البرتقالي أو البيج الذهبي مع استخدام ظل الجفون. وأخيراً، تكثيف الرموش بواسطة الماسكارا وإعادة رسم الحاجبين أمران ضروريان لإضفاء لمسة من الاثارة والجاذبية. 

المراحل الأساسية من أجل ستروبينق ناجح: 

تحضير البشرة باستخدام مرطب يضفي لمسة لمعان. 

أخفي العيوب و تمتعي ببشرة لا تشوبها شائبة خلال دقائق بواسطة كريم أساس براق أو كريم CC. 

لتعزيز نضارة الوجه طبقي "Illuminator" على المناطق المحدبة وعضمات الوجه .