الجديد الفلسطيني الحقيقة وأكثر

المركز المتنقل للشرطة يستقبل بلاغات وشكاوى المواطنين في أسواق مدينة الخليل

الإثنين 20 أغسطس 2018 الساعة 01:44 بتوقيت القدس المحتلة

المركز المتنقل للشرطة يستقبل بلاغات وشكاوى المواطنين في أسواق مدينة الخليل المركز المتنقل للشرطة يستقبل بلاغات وشكاوى المواطنين في أسواق مدينة الخليل

 الخليل: بدأ اليوم مركز الشرطة المجتمعية المتنقل باستقبال بلاغات وشكاوى المواطنين في أسواق مدينة الخليل .     

     وذكر بيان صادر عن إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة " بأن مدير شرطة محافظة الخليل العقيد حقوقي احمد أبو الرب أصدر تعليماته لمركز الشرطة المجتمعية المتنقل بالتواجد في منطقة وسط المدينة وذلك بهدف استقبال بلاغات وشكاوى المواطنين وتقديم الخدمات لهم خلال فترة عيد الأضحى المبارك للتسهيل عليهم في ظل الازدحام وحركة المواطنين بأسواق المدينة ".

وأضاف البيان بان المركز قام باستقبال عدد من الشكاوى التي تتعلق بعمليات بفقدان هواتفهم الخلوية ومبالغ مالية وهوياتهم الشخصية , حيث قام ضابط المركز باستقبال هذه الشكاوى وتحويلها لجهة الاختصاص .

هذا واعرب المواطنون عن ارتياحهم العميق لتواجد هذا المركز بشكل متواصل بينهم خلال فترة عيد الأضحى المبارك والذي يسهل عليهم اية إجراءات قانونية قد يتطلبونها خلال تسوقهم .

شهيد برصاص الاحتلال قرب مفترق سلفيت شمال الضفة بحجة تنفيذ عملية طعن

شهيد برصاص الاحتلال قرب مفترق سلفيت شمال الضفة بحجة تنفيذ عملية طعن

أطلقت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الاثنين، النار على شاب فلسطيني، بدعوى محاولته طعن مستوطن، قرب مستوطنة "بركان" في سلفيت شمال الضفة الغربية. وأف (التفاصيل)