الجديد الفلسطيني الحقيقة وأكثر

قلقيلية : المحافظ يلتقي سفير فلسطين في تركيا

الخميس 30 أغسطس 2018 الساعة 12:10 بتوقيت القدس المحتلة

قلقيلية : المحافظ يلتقي سفير فلسطين في تركيا قلقيلية : المحافظ يلتقي سفير فلسطين في تركيا

التقى اللواء رافع رواجبة محافظ محافظة قلقيلية في مكتبه اليوم الدكتور فائد مصطفى سفير دولة فلسطين لدى الجمهورية التركية.

وحضر اللقاء العميد حسام أبو حمدة نائب المحافظ، خليل الطنة مدير عام هيئة الشؤون المدنية.

وثمن المحافظ دور الممثليات والقنصليات الفلسطينية في تسليط الضوء على واقع الشعب الفلسطيني وانتهاكات الاحتلال وإجراءاته التعسفية بحق الشعب الفلسطيني، إضافة إلى دورها في رعاية الجاليات الفلسطينية في الخارج، مشيدا بالعلاقات التركية الفلسطينية والدعم السياسي الذي تقدمه الجمهورية التركية للشعب الفلسطيني، مستعرضاً واقع المحافظة وما تعانيه بفعل السياسات الإسرائيلية الممنهجة الهادفة إلى السيطرة على الأرض وقضمها وتهجير السكان عنها بالقوة ومن خلال المضايقات اليومية التي يقوم بها الجيش الإسرائيلي ومستوطنيه.

بدوره عبر السفير الفلسطيني عن سعادته بوجوده في محافظة قلقيلية، مؤكداً على دور السفارات في إيصال رسالة الشعب الفلسطيني، مشيرا  إلى عمق العلاقة بين الشعب الفلسطيني والشعب التركي وان القضية الفلسطينية حية في وجدانهم.  

وجرى خلال اللقاء بحث عدة قضايا تتعلق  بواقع المحافظة واحتياجاتها من مشاريع بنى تحتية ومشاريع تنموية تعزز من صمود المواطنين.

صحيفة تكشف عن تقدم في صفقة تبادل للأسرى.. والاحتلال وافق على شرط حماس

صحيفة تكشف عن تقدم في صفقة تبادل للأسرى.. والاحتلال وافق على شرط حماس

كشفت مصادر دبلوماسية مصرية رفيعة المستوى عن تقدم "ملحوظ ومفاجئ" طرأ على المفاوضات غير المباشرة التي تجري في ملف صفقة تبادل الأسرى بين حركة المقاومة الإسلامية (التفاصيل)