الجديد الفلسطيني الحقيقة وأكثر

ما هو لون المناكير الذي تعتمده ميغان ماركل منذ دخولها العائلة الملكية؟

السبت 15 سبتمبر 2018 الساعة 01:30 بتوقيت القدس المحتلة

ما هو لون المناكير الذي تعتمده ميغان ماركل منذ دخولها العائلة الملكية؟ ما هو لون المناكير الذي تعتمده ميغان ماركل منذ دخولها العائلة الملكية؟

دخول العائلة الملكية البريطانية ليس أمرا سهلا على الإطلاق، فهناك الكثير من القوانين التي يجب الالتزام بها، كقواعد الأتيكيت، والملابس المحتشمة، بالإضافة إلى صيحات تجميلية خاصة بالأميرات فقط، تصل إلى أدق التفاصيل، التي من بينها لون المناكير وشكل الأظافر.

بداية من زواجها بـ الأمير هاري، تعتمد الدوقة ميغان ماركل على لون أظافر محدد لم تغيره إلى الآن، وهو فقط لون الأظافر النيود، كالأبيض الرمادي الذي اعتمدته يوم زفافها، الذي كان الأنسب لفستان الزفاف، وكثيرًا ما تعتمده الأميرات.

أو كاللون الشفاف اللامع الذي ظهرت به أكثر من مرة في مناسبات رسمية، مع فساتينها الهادئة، بالألوان البسيطة المخملية، كالأبيض الرمادي، أو الأصفر المشرق.

وعند ارتداء الملابس المائلة أكثر للألوان الوردية، قد تغير ميغان قليلا في درجة لون النيود، بحيث يكون مائلا أكثر لدرجة الروز النيود.

والمميز في كلّ هذه الألوان، انها تناسب كل ألوان الملابس مهما كانت، خاصة درجة الأبيض منها، واعتماد ميغان على هذه الدرجات هو من القواعد الملكية، إذ لا يجب أن تضع الأميرات درجات طلاء أظافر داكنة أو ملوّنة على الإطلاق، وهو ما تتبعه كذلك الأميرة كيت ميدلتون زوجة الأمير ويليام.

أما عن شكل الأظافر، فلا يُسمح بأن تكون طويلة، فقط مهذبة وناعمة، وبسيطة المظهر، وطبيعية قدر الإمكان.

الألوان المفضلة لدى ميغان قبل الزواج من الأمير هاري:
لاحظنا أن ميغان كانت تختار أيضًا اللون الأبيض المائل للرمادي، ويبدو أنها كانت تميل للإطلالات الملكية قبل دخولها العائلة البريطانية الحاكمة، بالإضافة إلى اعتماد اللون الأسود، واللون العنبي.

أما عن رسمة الأظافر فكانت أطول قليلا، ولكنها كانت غير حادة، وتتمتع بمظهر بسيط طبيعي أكثر.