الجديد الفلسطيني الحقيقة وأكثر

أفضل ألوان المناكير لتقديمها كهدية لإحدى صديقاتك

الخميس 27 سبتمبر 2018 الساعة 11:59 بتوقيت القدس المحتلة

أفضل ألوان المناكير لتقديمها كهدية لإحدى صديقاتك أفضل ألوان المناكير لتقديمها كهدية لإحدى صديقاتك

هل اقترب عيد ميلاد صديقتك وتفتشين لها عن هدية مميزة؟ هل تعشق صديقتك ألوان المناكير المتنوعة وتريدين إسعادها بمجموعة مناكير رائعة؟ إذا كان جوابك نعم، سنعرض لك في ما يلي مجموعات من أجمل ألوان المناكير لتختاري منها ما يُعجب صديقتك.

- Deborah Lippmann: إذا كنت ترغبين في مجموعة مناكير ذات ألوان رائعة وعملية لتقديمها كهدية لإحدى صديقاتك، فإن ديبورا ليبمان تقدم لك مجموعة مناكير متنوعة ستنال إعجابها بالتأكيد، وهي تشتمل على مناكير بالألوان: الباستيل، الوردي الترابي، البنفسجي، الأخضر النعناعي وغيرها الكثير...

- Pacifica: إذا كنت تفتشين عن مجموعة مناكير مميزة وخالية من المواد الكيماوية السامة مثل الفورمالديهايد، فاختاري مجموعة مناكير باسيفيكا بالألوان الثلاثة: الأحمر، الوردي، والتوتي، فهي مثالية لتقديمها كهدية.

- Butter London: إنها مجموعة مناكير رائعة من باتر لندن، وستكون هدية مثالية لصديقتك في عيد ميلادها، فألوانها متعددة وعملية جداً، إذ تتضمن مناكير باللون الوردي بتدرجات ثلاثة، إضافة الى الأخضر الزيتوني.

- Christian Louboutin: ما يميز مجموعة مناكير كريستيان لوبوتان هذه، عبوتها الأنيقة جداً، التي ستزين غرفة صديقتك. كما أنها تتضمن أجمل ألوان المناكير وهما: المناكير الزهري الحاد والأخضر النعناعي. وستشكل هذه المجموعة هدية قيمة لصديقتك المفضلة.

- Zoya: إذا كانت صديقتك تميل الى ألوان المناكير الداكنة، فاختاري لها كهدية مجموعة مناكير من زويا تتضمن ثلاثة ألوان بتدرجات النبيذي. إضافة الى أنها تحتوي أيضاً أحمر شفاه بلون رائع.

- Essie: إذا كان عيد ميلادك صديقتك يصادف خلال الخريف، فستشكل مجموعة Essie من المناكير هدية مثالية، كونها تتضمن ألوان مناكير ملائمة جداً لهذا الفصل، وهي: الرمادي، البرتقالي، الأزرق الداكن، والدراقي.

- JINsoon: إذا كانت صديقتك من عاشقات المناكير الغليتر، فاختاري لها مجموعة المناكير الغليتر منJINsoon، إذ ستناسبها جداً خصوصاً أن ألوانها أنيقة جداً ومتنوعة، وهي: الأسود، الأسود الفضي، الذهبي، والنيود.