الجديد الفلسطيني الحقيقة وأكثر

ريهانا تقدّم لأول مرّة دورتها "كلام في الجمال والفنّ مع ريهانا" التجميليّة في دبَي

الأربعاء 10 أكتوبر 2018 الساعة 01:18 بتوقيت القدس المحتلة

ريهانا تقدّم لأول مرّة دورتها "كلام في الجمال والفنّ مع ريهانا" التجميليّة في دبَي ريهانا تقدّم لأول مرّة دورتها

اعتلت ريهانا المسرح في الليلة الماضية لتقدّم لأول مرّة في دبي دورتها التجميلية "كلام في الجمال والفنّ مع ريهانا" التي طال انتظارها. وخلال هذه الفعالية التي أقيمت تحت رعاية Fenty Beauty وسيفورا الشرق الأوسط، عرّفت ريهانا، بالتعاون مع خبيرَي التجميل العالميَّين لدى Fenty Beauty، بريسيلا أونو وهيكتور إسبينال، ضيفاتها إلى أسرارهم في عالم التجميل. في هذا الإطار، تحدّث الثلاثة عن تجربة تعاونهم مع بعضهم البعض في الإطلالات والتقنيات التجميلية، لإضفاء لمسات سحرية على مجموعة كبيرة من عارضات الأزياء. واختُتِمَت الدورة بمفاجأة تمثّلت في إطلاق لون جديد من أحمر شفاه Stunna Lip Paint، وهو عبارة عن درجة داكنة من الأسود تحت اسم "Uninvited"، ليبلغ مجموع #StunnaWeek أربع درجات أبصرَت النور خلال الأيام الثمانية الأخيرة. وفي هذه الفعالية، تمّ تطبيق المكياج على وجه العارضتَين حليمة عدن وليومي أندرسون اللتَين شاركتا في حملة Fenty Beauty.
 

أخبرَت محبّاتها كيف حوّلت مشروع إنشاء علامتها التجميلية الخاصة بها إلى حقيقة. وتجلّت علامات الشغف بالمكياج على محيّاها فيما أخذت تتكلّم عن عملية اختبار كافة التركيبات والمستحضرات، وانتقاء الألوان، ناهيك عن التسميات الفريدة التي تشتهر بها علامتها.

علاوةً على ذلك، حصلت كل سيدة حضرت الدورة على تجربة تناسب حاجاتها، كما غادرت وفي جعبتها مستحضر كريم أساس Pro Filt’r Foundation باللون الذي يناسب بشرتها، ومجموعة من أصابع Match Stix Skin ومستحضرات هايلايتر Killawatt Freestyle مناسبة لحاجاتها. وبعدما فاجأت الحضور بإطلاق لون ‘Uninvited‘ من أحمر شفاه Stunna Lip Paint، قدّمت ريهانا عرضاً حيّاً عن كيفية استخدام هذا اللون الجديد للشفاه. فعلى أي حال، سبق أن أطلّت ريهانا في مناسبات عديدة بأحمر شفاه باللون الأسود، كما أظهرَت ميزة هذا اللون الذي يليق بكافة ألوان البشرة والشفاه، حيث أنّ العارضتان قد خطفتا الأضواء بلون الشفاه الأسود الجديد هذا. في نهاية الدورة أيضاً، تمّ تقديم أحمر الشفاه هذا (Stunna Lip Paint، بلون ‘Uninvited’) إلى كل سيدة حضرت الدورة، وبذلك كُنَّ أوّل من يحصل على هذا المستحضر الجديد في العالم!

الأمسية لم تنتهِ هنا، إذ فاجأت ريهانا العميلات بينما كنّ يتسوّقن في سيفورا، دبي مول، حيث هتفت الحشود لحظة دخول ريهانا إلى المتجر لترحّب بمعجباتها. حتّى أنّ ريهانا أضفت على بعض العميلات لمسات بواسطة مستحضرات التجميل في ركن Fenty Beauty، فيما تعرّفت العميلات في دبي مول إلى المجموعة الموسّعة من أحمر شفاه Stunna Lip Paints، وهو أول متجر في العالم تتوفر لديه الألوان الأربعة التي تمّ طرحها في هذا الأسبوع.

أخيراً، لا بدّ من التذكير بأنّ إطلالة ريهانا في تلك الأمسية حملت توقيع خبيرة التجميل العالمية بريسيلا أونو، حيث تألّقت بباليت Moroccan Spice Eyeshadow Palette وكريم أساس Pro Filt’r Longwear Soft Matte Foundation 320 وأصبعَي Match Stix Matte Skinsticks بولنَي Mocha وTruffle.

أقيمت هذه الفعالية المميزة برعاية سيفورا وFenty Beauty من ريهانا، كما عاد ريعها لمؤسسة دبي العطاء التي تعمل مع وكالات الأمم المتحدة الإغاثية والمنظمات غير الحكومية الدولية لتصميم وتمويل البرامج التربوية في البلدان النامية.