بيلا حديد تُتم عامها الـ22... وهذه بعض الحقائق عن حياتها
بيلا حديد تُتم عامها الـ22... وهذه بعض الحقائق عن حياتها

بيلا حديد تُتم عامها الـ22... وهذه بعض الحقائق عن حياتها

أتمّت عارضة الأزياء الأمريكية، الفلسطينية الأصل، بيلا حديد Bella Hadid اليوم، عامها الـ22، إذ إنها ولدت في 9 أكتوبر عام 1996.
ومنذ عام 2014 أصبحت بيلا من أهم وأشهر عارضات الأزياء، حيث تصدرت غلاف العديد من المجلات العالمية، وشاركت في أهم عروض الأزياء، حتى أنها صُنّفت من أجمل نساء العالم، وأفضل عارضة أزياء عام 2016.
ولدت بيلا وترعرعت في لوس أنجلوس، كاليفورنيا، والدها مطور العقارات الفلسطيني محمد حديد، ووالدتها العارضة الهولندية السابقة يولاندا حديد.
لـ"بيلا" اثنان من الأشقاء، هما: عارضة الأزياء الشهيرة جيجي حديد Gigi Hadid، وشقيقها الأصغر أنور الذي بدأ مؤخرًا أيضًا العمل في عرض الأزياء، كما لديها اثنتان من الأخوات من جهة الأب، مارييل وألانا.
وتعيش بيلا حاليًّا علاقة حب مع النجم العالمي ذا ويكند، الذي تخلى عنها فترة ليرتبط بالمغنية سيلينا غوميز، وثم عاد إليها بعد أن تخلت عنه الأخيرة.

وهذه بعض المعلومات عن بيلا حديد لمناسبة ذكرى ميلادها الـ22
- اسمها ليس "بيلا"
اسم بيلا هو مجرد اسم شهرة أطلقته العارضة العالمية على نفسها، بينما اسمها الحقيقي هو "إيزابيلا الخير حديد".

- أجرت عمليات تجميل
أجرت العارضة الأمريكية، عمليات تجميل، حيث إنّ شكلها تغيّر بشكل واضح من ناحية الأنف والشفاه، إذ إنها كانت تمتلك بالسابق أنفًا دائريًّا وشفاهًا رفيعة، على عكس ما تبدو عليه الآن.

- تعشق الفروسية
تعشق بيلا الفروسية، منذ فترة المراهقة، وكانت بالفعل تمارس ركوب الخيل، وتحلم بحضور أولمبياد 2016 في ريو دي جانيرو، إلا أنّ مرضها حال دون ذلك.
- تعاني مرض الـ lyme
تعاني بيلا مرض الـ lyme، وهو عبارة عن علامات حمراء تظهر على الجسم، وتؤثّر في الرأس بشكل كبير، وتسببت إصابتها بهذا المرض، في عدم استمرارها في احتراف رياضة الفروسية، إلا أنها تصر على إكمال ممارستها بشكل شخصي، وهذا المرض تعانيه والدتها وشقيقتها أيضًا.

- والدها لاجئ فلسطيني
والدها هو “محمد أنور حديد”، أردني أمريكي، وهو من أصل فلسطيني لجأ إلى سوريا في 1948 أثناء الحرب الفلسطينية، ودرس هناك القانون بإحدى الجامعات، ثم عمل في شركة عقارية بريطانية مقرها سوريا، وانتقل بعدها إلى واشنطن، ودرس بجامعة ولاية نورث كارولينا ومعهد ماساتشوستس للتكنولوجيا.

- درست التصوير
في عام 2014، انتقلت بيلا إلى مدينة نيويورك، وبدأت تدرس التصوير في كلية "بارسونز" للتصميم، لكنها بعد أن نجحت في عرض الأزياء، توقفت عن الدراسة على أن تعود لها لاحقًا.