الجديد الفلسطيني الحقيقة وأكثر

اطبعي طفلك على أظافرك.. أحدث طرق النساء التجميلية للاحتفاء بالمولود

الأحد 21 أكتوبر 2018 الساعة 04:30 بتوقيت القدس المحتلة

اطبعي طفلك على أظافرك.. أحدث طرق النساء التجميلية للاحتفاء بالمولود اطبعي طفلك على أظافرك.. أحدث طرق النساء التجميلية للاحتفاء بالمولود

أظافر الموجات فوق الصوتية هي أحدث طريقة يمكن لامرأة أن تطلبها من صالون تجميل للاحتفال بحدث حملها.

بحسب موقع "ديلي ميل" البريطاني، ظهرت للأضواء صورة ابتكرتها البريطانية "سارة كلارك"، 34 عامًا، في وقت سابق من هذا العام، وعرضتها للجمهور لتظهر احتفالها بالمولود الجديد بطبع صور الموجات فوق الصوتية على أظافرها.

والآن تطلب النساء في جميع أنحاء العالم الحصول على صور أظافر الموجات الصوتية الخاصة بهن، إما بالسمح الضوئي أو الرسم يدويًا على أظافرهن.

على الرغم من أن هذا الاتجاه قد لا يكون ملائمًا للجميع، لكنه وسيلة لبعض الأمهات الحديثات للاحتفال بالحدث السعيد، خاصة عند الكشف عن جنس المولود الجديد أو في حفلة استقباله.


الطريقة التي يعتمدها صالون التجميل هي نسخ صورة الموجات فوق الصوتية ثم مسحها ضوئيًا وتقليصها لتناسب حجم الظفر، بعد ذلك يوضع التصميم على الإصبع المختار، وتُطلى عليه طبقة من الأكريليك.

بعض الفنانين قادرون على نسخ صورة الموجات بأيديهم ورسمها على الظافر، لكن يتطلب العثور عليهم فترة طويلة وحجز مسبق.

طلبت امرأة رسم صورة الموجات على أظافرها لسبب شخصي وعاطفي، حيث نشرت بشجاعة صورًا عن إجهاضها، فبعد 3 سنوات من العلاج وتناول العديد من أدوية الخصوبة، علمت "أبريل" أنها حامل، وطلبت صورة لجنينها، لكن للأسف حملها لم يكتمل.

قالت "أبريل": "تحطم قلبي عندما اكتشفت أن طفلي لم يعد يعيش وينمو، وأنه أُخذ مني، ناضلت مع الحزن، تعلمت كيف أحب حياته القصيرة والمضي قدما بأمل متجدد، أنا أحبك، ورؤيتك على أظافري تجعلني ابتسم".

صحيفة تكشف عن تقدم في صفقة تبادل للأسرى.. والاحتلال وافق على شرط حماس

صحيفة تكشف عن تقدم في صفقة تبادل للأسرى.. والاحتلال وافق على شرط حماس

كشفت مصادر دبلوماسية مصرية رفيعة المستوى عن تقدم "ملحوظ ومفاجئ" طرأ على المفاوضات غير المباشرة التي تجري في ملف صفقة تبادل الأسرى بين حركة المقاومة الإسلامية (التفاصيل)