الجديد الفلسطيني الحقيقة وأكثر

صور: هذا النوع من البناطيل هو رفيق جيجي حديد الدائم

الأحد 04 نوفمبر 2018 الساعة 09:47 بتوقيت القدس المحتلة

صور: هذا النوع من البناطيل هو رفيق جيجي حديد الدائم صور: هذا النوع من البناطيل هو رفيق جيجي حديد الدائم

بكل خطوة تخطوها عارضة الأزياء العالمية ذات الأصول الفلسطينية جيجي حديد ، تسلط الأضواء عليها بشكل كبير، في رصد دقيق لاختياراتها في المناسبات العادية بعيدًا من السجادة الحمراء.

اعتمدت جيجي هذا العام على البناطيل عالية الخصر ، سواء الجينز منها أو تلك القماشية، لكن في كل مرة بأسلوب مختلف، حسب ذوق عارضة الأزياء، بحسب "سيدتي". 

الجينز البوي فريند من البناطيل الأساسية في خزانة جيجي حديد، تعتمده مع التيشرت الصيفي أو البلوفر الشتوي، ولإطلالة تجمع بين الاثنين، اختارت جيجي التيشرت الأبيض، ووضعت البلوفر على الظهر والأكتاف، مع بوت من الستان اللامع، وشنطة كبيرة الحجم، وأكملت الإطلالة بالنظارة البيضاء.

وفي إطلالة أخرى، اختارت بيلا بنطلون جينز عالي الخصر مع حزام الخصر باللون البني العنبي، و بلوفر خريفي، وحذاء أحمر ميول Mule من غوتشي، لإطلالة نهارية سريعة.


كما تعتمد العارضة جيجي أيضًا على البناطيل القماشية، لإطلالة أكثر تنوعًا واختلافًا، كـ البنطلون القماشي الفيلفت، مع الجاكيت الفرو، نسقت معه شنطة ميني متناهية الصغر باللون الفوشي، واختارت أقراط أذن معدنية كبيرة بستايل عصري مستوحى من التسعينات.

استطاعت جيجي أن تجمع بين الكاجوال والكلاسيكية، بارتداء البنطلون القماشي الكاروهات القصير، مع البلوفر الرمادي، وارتدت الحذاء المفتوح الفرو باللون الأسود، وقد تبدو الإطلالة سريعة إلا أنها جاءت متناسقة مع بعضها.

الجينز الأسود أساسي في خزانة أي صبية وكذلك جيجي، وقد تنسقه بشكل بسيط وسريع وتترك الباقي لجسدها الممشوق، كالبنطلون الجينز الواسع الممزق، مع التوب الأسود والحقيبة والصندل المفتوح باللون ذاته، لإطلالة حيادية داكنة من الدرجة الأولى.

البناطيل عالية الخصر القصيرة وجدت طريقها هذا العام خاصة مع البوت الطويل من الماركات العالمية، مثلما ظهرت به جيجي مع بوت فيندي Fendi والجاكيت الفيلفت المضلع.

الزهار: قيادة معبر رفح الجديدة التي شكّلتها حركة حماس تقوم بترتيباتها للاستلام

الزهار: قيادة معبر رفح الجديدة التي شكّلتها حركة حماس تقوم بترتيباتها للاستلام

أكّد عضو المكتب السياسي لحماس محمود الزهار أنّ إغلاق معبر رفح ليس سياسيًا، مشيرًا إلى أنّ الجانب المصري بيّن أنه سيتعامل مع الوضع الجديد في المعبر بعد انسحاب موظفي الس (التفاصيل)