الجديد الفلسطيني الحقيقة وأكثر

فنانة هندية ​تدافع عن ممثلي الافلام الاباحية

الأربعاء 07 نوفمبر 2018 الساعة 10:55 بتوقيت القدس المحتلة

فنانة هندية ​تدافع عن ممثلي الافلام الاباحية فنانة هندية ​تدافع عن ممثلي الافلام الاباحية

قالت الفنانة الهندية ​ريشا تشادا​ richa chadha، التي تقوم بتصوير فيلم "شاكيلا" الذي يرصد حياة نجمة الأفلام الإباحية الراحلة والمعروفة بالاسم ذاته، إن عدم احترام أي نجم سينمائي ناجح من نجوم الكبار، وتمييزه كـ "نجم إباحي" هو علامة على وجود مجتمع منافق وذكوري.

وقالت ريشا لـ IANS في مقابلة خلال تصوير بعض مشاهد الفيلم: إطلاق تسمية "نجم اباحي" على أبطال أفلام الكبار علامة على مدى سيطرة النظام الذكوري، فينتج عن ذلك أنك أنت لا تحترم الممثلة شاكيلا Shakeela في هذه الحالة لأنها جزء من أفلام موضوعها الكبار.


وفي معرض تسليط الضوء على ازدواجية الأخلاق في المجتمع، قالت: “تُصنع افلام للبالغين بسبب وجود سوق لهم، من السهل حقًا في المجتمع الذكوري قلب الحقائق حين يتعلق الأمر بالنساء”.

وأضافت: "ليس هناك مجال للجدل حول ما قاله الناس عنها في ذروة حياتها المهنية، شاهد الناس أفلامها وسموها نجمة إباحية، لم تكن كذلك. في الفيلم، نكشف عن قصة ممثلة، ثم دعوا الناس يقررون ما تستحقه بالفعل".

آخر تحديث للمنخفض الجوي الذي يضرب الأراضي الفلسطينية

آخر تحديث للمنخفض الجوي الذي يضرب الأراضي الفلسطينية

  أكد الراصد الجوي ليث العلامي، أن الأراضي الفلسطينية ستتأثر بعد منتصف هذه الليلة، بامتداد لمنخفض جوي حيث تسقط الأمطار في الشمال قد تكون رعدية وغزير (التفاصيل)