الجديد الفلسطيني الحقيقة وأكثر

"رونالدينيو" يضع فنانات عربيات في مرمى السخرية

الخميس 08 نوفمبر 2018 الساعة 08:20 بتوقيت القدس المحتلة

"رونالدينيو" يضع فنانات عربيات في مرمى السخرية

شن مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي في مصر، هجومًا لاذعًا وأطلقوا موجة من السخرية، تجاه عدد من الفنانات المصريات والعربيات، بسبب نشر صور تجمعهن مع اللاعب البرازيلي رونالدينيو.

المشكلة لم تكن في مجرد التقاط الصورة، بحسب المتابعين، بل في الظروف التي أحاطت بها، حيث التقطت الفنانات الشهيرات الصور مع اللاعب من مقعد الطائرة المتجهة للمغرب ذاته، للمشاركة في احتفالات "ذكرى المسيرة الخضراء".


وشاركت نجمات مثل غادة عبدالرازق وروجينا وشذى حسون وغيرهن صورهن مع رونالدينيو على موقع "انستغرام" في أوقات متقاربة، ما عرَّضهن لسخرية واسعة من قبل المتابعين.

وحتى الفنانة روبي التي انقطعت عن مشاركة الصور والفيديوهات لما يقارب من عام، عادت مجددًا بنشر صورتها مع رونالدينيو عبر صفحتها الرسمية على "انستغرام"، وعلّقت عليها: "نحو المسيرة الخضراء بالمغرب".

وشارك عدد كبير من المشاهير العرب ونجوم كرة القدم، باحتفالات ذكرى المسيرة الخضراء الثلاثاء في مدينة العيون المغربية، وهي تظاهرة في عام 1975 لاستعادة إقليم الصحراء الغربية من إسبانيا بعد احتلالها الإقليم.

صحيفة تكشف عن تقدم في صفقة تبادل للأسرى.. والاحتلال وافق على شرط حماس

صحيفة تكشف عن تقدم في صفقة تبادل للأسرى.. والاحتلال وافق على شرط حماس

كشفت مصادر دبلوماسية مصرية رفيعة المستوى عن تقدم "ملحوظ ومفاجئ" طرأ على المفاوضات غير المباشرة التي تجري في ملف صفقة تبادل الأسرى بين حركة المقاومة الإسلامية (التفاصيل)