الجديد الفلسطيني الحقيقة وأكثر

أعلن خيانته لزوجته الفنانة وأودع والدته في دار مسنين.. قصص مكسيم خليل المثيرة للجدل

الجمعة 09 نوفمبر 2018 الساعة 10:29 بتوقيت القدس المحتلة

أعلن خيانته لزوجته الفنانة وأودع والدته في دار مسنين.. قصص مكسيم خليل المثيرة للجدل أعلن خيانته لزوجته الفنانة وأودع والدته في دار مسنين.. قصص مكسيم خليل المثيرة للجدل

تحل اليوم ذكرى ميلاد الفنان السوري "مكسيم خليل"، الذي وُلد 7 نوفمبر عام 1978، لأب سوري وأم روسية، فحمل الجنسية السورية من والده والجنسية الروسية من والدته.

والده هو الدكتور هاني خليل، السياسي والباحث الاستراتيجي العسكري، ووالدته "ستيلا توموفيتش" الفنانة المتخصصة في الماكياج وتصميم الملابس وشاركت في العديد من الأعمال وكان مكسيم يرافقها إلى أماكن عملها، وفي نوفمبر 2017 نشرت الصحف بأنه قد تركها في دار للمسنين في دمشق وهو ما قُوبل بانتقادات حينها.

في ذكرى ميلاده رصدت مصراوي مواقف في حياة الفنان مكسيم خليل:

الزواج المبكر والخيانة

وفاة الدكتور هاني خليل والد مكسيم، تركت فراغًا كبيرًا في حياته، فقرر الزواج لملء هذا الفراغ، تزوج يارا خليل، وبعدها وجد نفسه في مشاكل كثيرة فقرر الانفصال، وقال بعدها إن ابنه هاني أفضل ما في هذه الزيجة، وفي حوار أجراه مكسيم مؤخرًا في برنامج " الخزنة"؛ اعترف أنه خان زوجته الأولى الفنانة يارا خليل، مشيرًا إلى أن "زواجه في سن مبكرة كان غلطة، وأن الفراغ الكبير الذي تركه والده بعد وفاته هو ما دفعه للارتباط ومحاولة إقامة عائلة متكاملة".

وقف إطلاق النار بين المقاومة والاحتلال برعاية مصرية

وقف إطلاق النار بين المقاومة والاحتلال برعاية مصرية

أعلنت الغرفة المشتركة لفصائل المقاومة الفلسطينية، أن جهوداً مصرية مقدرة أسفرت عن تثبيت وقف إطلاق النار بين المقاومة والعدو الصهيوني. وقالت الغرفة في بيان (التفاصيل)