الجديد الفلسطيني الحقيقة وأكثر

"الأخضر" يتمسك بالصدارة والهلال وخدمات خانيونس حبايب

السبت 10 نوفمبر 2018 الساعة 06:12 بتوقيت القدس المحتلة

"الأخضر" يتمسك بالصدارة والهلال وخدمات خانيونس حبايب

قاد اللاعب محمود النيرب فريقه خدمات رفح "الأخضر" للفوز على نظيره الصداقة بهدف نظيف في المباراة التي جمعت الفريقين مساء السبت بملعب فلسطين في مدينة غزة، بافتتاح مباريات الأسبوع العاشر من دوري القدس للدرجة الممتازة بكرة القدم في قطاع غزة.

وسجل النيرب هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 24،، ليرتفع رصيد "الأخضر" إلى 22 نقطة في المركز الأول، والصدارة، وتجمد رصيد الصداقة عند 7 نقاط بالمركز 12، والأخير.

وحكم المباراة طاقم مكون من: الدولي عماد مرجان للساحة، وساعده الدولي محمد الغول، ومحمد اليازجي للخطوط، وأمين عويص رابعاً.

بدوره، تعادل هلال غزة مع ضيفه خدمات خانيونس بدون أهداف في ملعب اليرموك بمدينة غزة، ليرتفع رصيد الهلال إلى 16 نقطة في المركز الرابع، ووصل رصيد خدمات خانيونس إلى 8 نقاط بالمركز 11، وبفارق الأهداف خلف خدمات الشاطئ.

وقاد اللقاء تحكيمياً: عاهد المصري للساحة، وساعده الدولي محمود الصواف، ومحمد السدودي للخطوط، والدولي سامح القصاص رابعاً.

الأولى

وفي افتتاح نفس الأسبوع من دوري الدرجة الأولى، تعادل العطاء مع خدمات النصيرات في ملعب المدينة الرياضية شرق خانيونس جنوب القطاع، وبنفس النتيجة تعادل بيت لاهيا مع ضيفه التفاح في ملعب الأول شمال القطاع.

وبذلك، يرتفع رصيد العطاء إلى 16 نقطة في المركز الرابع، ووصل رصيد التفاح إلى 11 نقطة بالترتيب السابع، وبفارق الأهداف خلف الزيتون، أما خدمات النصيرات فحصل على النقطة العاشرة بالمركز الثامن، وبقي بيت لاهيا في الترتيب 12، والأخير برصيد 5 نقاط.

الثانية

وفي افتتاح الأسبوع الثامن من دوري الدرجة الثانية لفرع "الوسطى والجنوب"، تعادل أهلي النصيرات مع ضيفه الأمل بهدف لمثله في ملعب النصيرات البلدي وسط القطاع.

وبادر الأمل بالتسجيل عبر محمد عرام في الدقيقة 56، رد عليه محمود الغول بهدف التعادل للنصيرات بالدقيقة 75، ليبقى الأخير في الصدارة برصيد 17 نقطة، ويحصل الأول على نقطته 11 بالمركز الثالث، وبفارق الأهداف أمام جمعية الصلاح، والأقصى على التوالي.

في سياق متصل، قرر الحكم أدهم عبد العال عدم لعب مباراة اتحاد دير البلح مع الاستقلال في ملعب الشهيد محمد الدرة وسط القطاع، نظراً لتواجد كميات كبيرة من مياه الأمطار في أرضية الملعب.

مباريات الأحد

وتتواصل مباريات الأسبوع العاشر من الدرجة الممتازة الأحد، حيث يلتقي خدمات الشاطئ مع ضيفه بيت حانون الأهلي في ملعب اليرموك بمدينة غزة.

وفي الدرجة الأولى، يلعب خدمات المغازي مع بيت حانون الرياضي بملعب الشهيد محمد الدرة وسط القطاع، والجلاء مع خدمات دير البلح في ملعب فلسطين بمدينة غزة.

أما في الأسبوع الثامن من الدرجة الثانية لفرع "الوسطى والجنوب"، يتقابل العودة مع جماعي رفح في ملعب المدينة الرياضية شرق خانيونس جنوب القطاع.

الجيش الإسرائيلي يعتقل فلسطينييْن بزعم أنهما من منفذي إطلاق النار بمستوطنة (عوفرا)

الجيش الإسرائيلي يعتقل فلسطينييْن بزعم أنهما من منفذي إطلاق النار بمستوطنة (عوفرا)

أصيب فلسطينيان بجروح، وصفت حالة أحدهما بالخطيرة مساء اليوم الأربعاء، بعد أن أطلقت قوة خاصة إسرائيلية النار عليهما، في رام الله، وجرى اعتقالهما، بزعم أنهما من منفذي عمل (التفاصيل)