منتخبنا النسوي الأولمبي يبحث عن الفوز أمام الأردن غدا
منتخبنا النسوي الأولمبي يبحث عن الفوز أمام الأردن غدا

منتخبنا النسوي الأولمبي يبحث عن الفوز أمام الأردن غدا

يلتقي مساء يوم غد الأحد، منتخبنا الاولمبي للسيدات وضيفه الأردني، على إستاد الشهيد فيصل الحسيني بالرام شمال القدس المحتلة، ضمن مباريات الجولة الثانية لحساب المجموعة الرابعة من التصفيات الأسيوية المؤهلة للألعاب الأولمبية طوكيو 2020، التي تستضيفها فلسطين.

وخاض اليوم كلا المنتخبين تدريبهم الأخير، على الملعب الذي سيحتضن اللقاء، استعدادا لمباراة الغد التي ستقام الساعة 5:30 بتوقيت القدس، حيث ارتكزت التدريبات على الجانب الخططي للوقوف على التشكيلة النهائية التي ستخوض اللقاء.

وأكد أحمد شرف المدير الفني لمنتخبنا الاولمبي النسوي، قبيل التدريب الذي أجراه على ملعب ماجد أسعد بالبيرة، أهمية إيمان اللاعبات بأنفسهن، والتحلي بالروح القتالية والإرادة الصلبة من أجل تحقيق نتيجة إيجابية والوقوف أمام المنتخب الأردني.

وتعتبر هذه المباراة بغاية الأهمية والأكثر حماسية بين مباريات المجموعة، بحيث أن كلا المنتخبين يتطلع إلى حجز بطاقة التأهل من خلال الفوز بهذه المباراة، فالمنتخب الأردني بفوزه سيضمن البطاقة الاولى باعتباره حالياً متصدر المجموعة برصيد ثلاث نقاط بعد تغلبه على منتخب المالديف بالمباراة الاولى، أما منتخبنا في حال حقق الفوز او التعادل فهذا يعني تعزيز آماله بحجز البطاقة الثانية لاسيما أن بحوزته نقطة واحدة تحصل عليه بعد تعادله مع منتخب إندونيسيا، ولكن في حال خسارته أمام الأردن فوضعه يصبح صعبا.