الجديد الفلسطيني الحقيقة وأكثر

صور للتنورة الجلد.. كل مرة بطريقة مختلفة

الخميس 22 نوفمبر 2018 الساعة 10:19 بتوقيت القدس المحتلة

صور للتنورة الجلد.. كل مرة بطريقة مختلفة صور للتنورة الجلد.. كل مرة بطريقة مختلفة

ظهرت الكثير من الصيحات التي نتوقع أن تهيمن على عالم الموضة في موسمي الخريف والشتاء بأزياء الشارع، خلال أسابيع الموضةالعالمية لربيع وصيف 2019.

وبكل أسبوع كان يبهرنا ستايلات وتنسيقات خبراء الموضة العالميين أثناء الذهاب للعروض العالمية.

لاحظنا هذا العام سيطرة التنورة الجلد بشكل كبير، فقد اختارتها الكثير من خبيرات ومدونات الموضة لتكون عنوان إطلالتهن بأزياء الشارع، نشاهدها بهذه الصور.

التنورة الجلد بألوان جريئة

لفترة طويلة كانت التنانير بـ اللون الأسود هي الدارجة بشكل قوي، حتى العام الماضي حيث عادت الكثير من القطع الملونة من زمن الثمانينات والتسعينات، بألوان جريئة ومبهجة.

كالتنورة باللون الأخضر الفاتح من أسبوع الموضة بنيويورك مع بلوفر خريفي برسومات باللون الموف، وحقيبة صغيرة من نفس درجات اللون البنفسجي، بينما الحذاء جاء هادئا باللون الكحلي.


التنورة الجلد بتفاصيل معقدة

كما تغيرت مع الألوان الزاهية فكرة التنورة البسيطة، دون الكثير من التفاصيل، لتزهر لنا أكثر من فكرة مختلفة للتصميم مع براعة بيوت الأزياء، إذ أن العمل مع خامة الجلد أمر ليس بالسهولة التي نعتقدها.

كالتنورة مع الكشاكش باللون الخردلي، مع التيشرت الصيفي باللون البيح، وإكسسورات نحاسية، وحقيبة من نفس لون التيشرت ونفس خامة التنورة.

التنورة الجلد القصيرة

كانت هي الأكثر بروزا عندما وقع الاختيار على ارتداء هذا النوع من التنانير، كـ التنورة البيج الفاتح، مع الإكسسورات المعدنية المطرزة بالتنورة، والتي يمكنك اختيارها مع البلايزر الشيفون، أو البلايز بالخامات السميكة.

التنورة الجلد مع بروز السحاب

اللعب بتصميم التنورة باستخدام السحاب المعدني قد يكون أكثر سهولة، وعصرية أيضا للموديل، كالتنورة الجلد بالسحاب بالمنتصف، مع فتحة الشق الجريئة، والبلوزة القصيرة.

أو كالتنورة باللون الأحمر مع الجزء البيليسه أعلاه السحاب المعدني، بستايل مستوحى من أجواء باريس في الستينات.

مختلفة عن سابقاتها.. خطة أمريكية جديدة كلياً لحل الصراع الفلسطيني- الإسرائيلي

مختلفة عن سابقاتها.. خطة أمريكية جديدة كلياً لحل الصراع الفلسطيني- الإسرائيلي

أعلنت نيكي هايلي، مبعوث الولايات المتحدة إلى الأمم المتحدة، أن إدارة البيت الأبيض، وضعت "خطة جديدة تماماً" لحل الصراع الفلسطيني- الإسرائي (التفاصيل)