الجديد الفلسطيني الحقيقة وأكثر

العروس ديبيكا بادكون في أجمل فساتين السهرة

الخميس 22 نوفمبر 2018 الساعة 10:21 بتوقيت القدس المحتلة

العروس ديبيكا بادكون في أجمل فساتين السهرة العروس ديبيكا بادكون في أجمل فساتين السهرة

تزوجت مؤخرًا نجمة بوليوود “ديبيكا بادكون” Deepika Padukon من الممثل “رافنير سينغ” Ravneer Singh في حفل رسمي بحسب التقاليد الهندية، وقد ارتدت ديبيكا الساري المخصص للعرائس باللون الفوشيا المطرز بخيوط ذهبية، وقد بدت غاية في الجمال، ومن المعروف عن ديبيكا أناقتها واطلالاتها الرائعة على السجادة الحمراء، حيث إنها لا تصنّف كواحدة من أكثر نجمات بوليوود أناقةً وحسب، بل أيضًا من الأكثر أناقة حول العالم، وإليكِ الدليل في الصور.

ديبيكا بادكون اطلالة أنثوية ناعمة في فستان من تومي هيلفيغر: 

اختارت ديبيكا بادكون Deepika Padukoun لإحدى المناسبات فستانًا من الحرير باللون اللؤلؤي من “تومي هيلفيغر” Tommy Hilfiger أطرافه مزينة بحبات الترتر البراقة، وتصميمه منسدل وناعم، وقد نسقت معه اكسسوارًا لافتًا للشعر، وصندلًا بكعب عالٍ باللون الأسود، وأكلمت اللوك بأقراط ماسية فاخرة. 

فستان باللون الأحمر يزيد من جاذبية ديبيكا بادكون: 

وفي مناسبة أُخرى اختارت ديبيكا بادكون Deepika Padukoun فستانًا بتصميم دراماتيكي من “برابل غورونغ” Prapal Gurungباللون الأحمر الحيوي، بقصة الكتف الواحد ومع شق طويل على الساق، وقد نسقت معه صندلًا بكعب عالٍ من اللون نفسه، ومجوهرات ماسية فاخرة. 

اطلالة ملكية في فستان من زهير مراد اعتمدتها ديبيكا بادكون:

شاهدنا ديبيكا بادكون Deepika Padukoun في فستان بتصميم ملكي اختارته من “زهير مراد” Zuhair Murad من قماش التول المطرز باللون الأبيض، وبالخيوط البراقة وله رداء طويل تدلى من أكتافها إلى الأرض، وقد زينت اللوك بمجوهرات فاخرة ولافتة.

ديبيكا بادكون في فستان بقصة الكتف الوحد من براندون ماكسويل: 

على السجادة الحمراء تألقت ديبيكا بادكون Deepika Padukoun في فستان مميز بتصميم عصري اختارته من دار “براندون ماكسويل” Brandon Maxwell بقصة الكتف الواحد باللون الأخضر الزيتي، وله شق طويل على الساق، وقد نسقت معه صندلًا بكعب عالٍ من اللون نفسه من قماش الساتان، وأقراط ماسية مبتكرة وسوار عريض فاخر. 

شاهدي بالصور اطلالات العروس ديبيكا بادكون Deepika Padukoun وأخبرينا رأيكِ بأناقتها. 

مختلفة عن سابقاتها.. خطة أمريكية جديدة كلياً لحل الصراع الفلسطيني- الإسرائيلي

مختلفة عن سابقاتها.. خطة أمريكية جديدة كلياً لحل الصراع الفلسطيني- الإسرائيلي

أعلنت نيكي هايلي، مبعوث الولايات المتحدة إلى الأمم المتحدة، أن إدارة البيت الأبيض، وضعت "خطة جديدة تماماً" لحل الصراع الفلسطيني- الإسرائي (التفاصيل)