الجديد الفلسطيني الحقيقة وأكثر

بعد 12 يوماً من الزواج.. عروسٌ تقتل زوجها بمساعدة "عشيقها"!

السبت 01 ديسمبر 2018 الساعة 10:37 بتوقيت القدس المحتلة

بعد 12 يوماً من الزواج.. عروسٌ تقتل زوجها بمساعدة "عشيقها"! بعد 12 يوماً من الزواج.. عروسٌ تقتل زوجها بمساعدة

تخلصّت عروسٌ من زوجها بمساعدة عشيقها وصديقه، بعد 12 يوماً فقط من الزفاف، بسبب أنّها أُجبرت على الزّواج منه بالرغم من أنّها ترتبط بعلاقة عاطفية مع المتهم.
وفي تفاصيل الحادثة التي وقعت في مصر، والتي أوردها موقع "هنّ وطن" المصري، فقد ادّعت المتّهمة بأن مجهولَيْن قطعا عليهما (هي وزوجها) الطريق وقتلا زوجها ودفناه في الرمال بجوار مركز شباب مدينة العاشر من رمضان الواقعة في بمحافظة الشرقية المصرية، وسرقا أغراضه الشخصية ومصوغاتها الذهبية.

إلا أنّ التحقيقات كذّبت رواية الزوجة وكشفت ملابسات الواقعة، وتمكنّت الأجهزة الأمنية من توقيف المتّهمِين، حيث تمّت إحالتهم إلى النيابة العامة التي أحالت المتّهم إلى الجنايات، وقضت المحكمة بإحالتهم إلى المفتي.

الواقعة بدأت في الأسبوع الأول من شهر تشرين الأوّل من العام الماضي، حيث ورد بلاغ من "عروس" تدعى "ولاء" (21 سنة، مقيمة بمحافظة المنيا)، إلى قسم شرطة العاشر من رمضان بمحافظة الشرقية، أفادت فيه بأنّه وأثناء سيرها برفقة زوجها "حمادة. ع. ر" (30 سنة)، وهو عامل بشركة أدوية من محافظة المنيا، ويعمل بالعاشر من رمضان، تعرّضا لهجوم من قبل مجهولَيْن ضربا زوجها بقطعة خشب على رأسه، ما أسفر عن وفاته في الحال، وتمكّنا من سرقة مصوغاتها، ولاذا بالفرار.


جرى تشكيل فريق بحث وتحرٍّ لكشف ملابسات الواقعة والتدقيق في البلاغ، ومن خلال كشف خطّ سير المجني عليه، والمكالمات الصادرة والواردة الخاصة بالمجني عليه وزوجته، ومناقشة شهود العيان، وإعادة مناقشة الزوجة مرة أخرى، تمكن ضباط إدارة البحث الجنائي من كشف غموض مقتل الزوج.

وتبيّن من تحريات فريق البحث كذب رواية زوجة الضحية، وتبين أنّها العقل المدبّر للجريمة، وجاء في التحريات أنّ الزوجة متزوجة من المجني عليه منذ 12 يوماً، وأنّها أُجبرت على الزواج منه، وكانت على علاقة عاطفية للمتّهم الثاني، ويدعى "محمد. ع. ع" (25 سنة، مقيم بالمنيا) واتفقا سوياً على التخلص من الزوج لكي يتزوجا.

وجاء في محضر الشرطة أنّ المتهم الثاني استعان بصديقه ويدعى "كريم" المتهم الثالث، ونفّذ "العشيق" الواقعة وتمّ استئذان النيابة العامة، وألقي القبض عليهم، وتمّت إحالتهم للنيابة التي باشرت التحقيق، وسجلت اعترافات للمتهمين بالصوت والصورة أثناء تمثيل الجريمة. وقرّرت توقيفهم على ذمة التحقيقات، وعقب ورود تقرير الطب الشرعي الخاص بالمجني عليه، وتحريات المباحث النهائية، أصدرت النيابة قراراً بإحالتهم للمحاكمة الجنائية، وصباح أمس، أحالتهم محكمة جنايات الزقازيق إلى المفتي.
 

المصدر: هنّ الوطن
 

الجيش الإسرائيلي يعتقل فلسطينييْن بزعم أنهما من منفذي إطلاق النار بمستوطنة (عوفرا)

الجيش الإسرائيلي يعتقل فلسطينييْن بزعم أنهما من منفذي إطلاق النار بمستوطنة (عوفرا)

أصيب فلسطينيان بجروح، وصفت حالة أحدهما بالخطيرة مساء اليوم الأربعاء، بعد أن أطلقت قوة خاصة إسرائيلية النار عليهما، في رام الله، وجرى اعتقالهما، بزعم أنهما من منفذي عمل (التفاصيل)