الجديد الفلسطيني الحقيقة وأكثر

شاهدوا أين تقضي جميلة "بوليوود" شهر عسلها.. الليلة بـ16500 دولار! (صور)

الخميس 06 ديسمبر 2018 الساعة 10:46 بتوقيت القدس المحتلة

شاهدوا أين تقضي جميلة "بوليوود" شهر عسلها.. الليلة بـ16500 دولار! (صور) شاهدوا أين تقضي جميلة

تقضي ملكة بوليوود والعروس الجديدة بريانكا شوبرا شهر العسل في قصر "أوميد بهاوان" في ريجاستان، الشهير في أوزباكستان بعد أيام فقط من انتهاء حفل زفافها الأسطوري.

وتزوجت الممثلة الهندية الشهيرة بالمغني نيك جوناس (26 عاماً) في احتفال ضخم، استمر لأيام، ويقضي الزوجان شهر العسل في واحد من أضخم القصور في أوزبكستان، في جناح خاص تصل تكلفته إلى 13 ألف جنيه إسترليني (16500 دولار) في الليلة الواحدة.
 

وينقسم القصر المترامي الأطراف، الذي بني بين عامي 1928 و1943، إلى سكن خاص لعائلة "جودبور" الملكية، وفندق خمسة نجوم فاخر يضم 64 غرفة وأجنحة على طراز رفيع، بالإضافة إلى 26 فداناً من الحدائق المورقة لاستكشاف مطاعم الأكل الفاخر ومنتجع صحي.
 

وتختلف الإقامة في الفندق على مدار العام، وتبدأ الأسعار من حوالي 280 جنيهاً إسترلينياً للغرفة التي تحتوي على سرير "كينغ"، وتصل إلى 12،270 جنيهاً إسترلينياً في الليلة في الجناح الرئاسي الكبير، والذي يتميز بحمام تبلغ مساحته 447 قدماً مربعاً ويضم حوض استحمام ساخن وغرفة بخار. 
 

مختلفة عن سابقاتها.. خطة أمريكية جديدة كلياً لحل الصراع الفلسطيني- الإسرائيلي

مختلفة عن سابقاتها.. خطة أمريكية جديدة كلياً لحل الصراع الفلسطيني- الإسرائيلي

أعلنت نيكي هايلي، مبعوث الولايات المتحدة إلى الأمم المتحدة، أن إدارة البيت الأبيض، وضعت "خطة جديدة تماماً" لحل الصراع الفلسطيني- الإسرائي (التفاصيل)