جويل ماردينيان تتبنّى طفلاً حديث الولادة.. تعرفوا الى نايثان مارك
جويل ماردينيان تتبنّى طفلاً حديث الولادة.. تعرفوا الى نايثان مارك

جويل ماردينيان تتبنّى طفلاً حديث الولادة.. تعرفوا الى نايثان مارك

في لفتة إنسانية وغير مألوفة في عالمنا العربي، تمكّنت خبيرة التجميل وسيّدة الأعمال جويل ماردينيان من تبنّي طفلاً حديث الولادة كان موجوداً قرب إحدى الكنائس في بيروت.

ماردينيان التي تسعى منذ ثلاث سنوات لكي تتبنى طفلاً في لبنان، حققّت اليوم رغبتها، مع العلم انها متزوجة مرتين وهي على علاقة جيدة بزوجها الأول ولها ابن منه يدعى بيلي، وابنة تدعى إيلا من زواجها الثاني.

واستلمت ماردينيان الطفل كعائلة بديلة اليوم، على أن يكون غداً التبنّي رسمياً، مع الإشارة إلى أنها أوّل شخصية عربية مشهورة تتبنى طفلاً، ومما لا شك أن مهمة التبنّي لم تكن سهلة لجويل في ظل القوانين الصارمة التي تفرضها الأنظمة العربية، خصوصاً وأن لديها أولاد.

وستسافر ماردينيان إلى بيروت الثلاثاء صباحاً لتستلم الطفل الذ أطلقت عليه اسم نايثان مارك رسمياً واستخراج جواز سفره للسفر معها إلى دولة الإمارات.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

Meet my son NATHAN MARK a gift from God. This is the best thing we have done as a family. We will love him, protect him and bring him up as our own. We have been praying to adopt for 4 years now since my kids expressed their wish for adoption and with the help of Human angels this dream came true today thank you to everyone who helped us and we are forever grateful to @markkhabka @nazek_khatib and all the other angels who made this miracle happen. I am thankful 1st if all to my faith and my belief that good always wins over evil and I’m thankful for my husband and kids who have welcomed this baby boy into our life with love ❤️ #adoption #love #protect #happy #blessed #angel #giftfromgod

A post shared by Joelle Mardinian (@joellemardinian) on