بعد خيانتها: ردّ صادم لزوجة جاكي شان.. وماذا عن ابنته
بعد خيانتها: ردّ صادم لزوجة جاكي شان.. وماذا عن ابنته "المثليّة"؟

بعد خيانتها: ردّ صادم لزوجة جاكي شان.. وماذا عن ابنته "المثليّة"؟

يبدو أن مذكرات جاكي شان   Never Grow Upتحمل الكثير من المفاجآت لمحبيه، إذ تحتوي على الكثير من الأسرار عن حياته الشخصية، وغالبيتها فيها أخطاء فادحة.

فقد كشف الممثل الصيني في كتابه الجديد عن خطأ فادح ارتكبه في عام 1999، وهو خيانة زوجته جوان لين، مع ملكة جمال آسيا السابقة إلين إنج، وأسفرت هذه العلاقة عن ابنة غير شرعية له هي إيتا إنغ، وشاع الخبر لتهز الفضيحة أرجاء هونغ كونغ. في ذلك الوقت، قال شان علانية: "ارتكبتُ خطأ يرتكبه كثير من الرجال في العالم". لكن في الخفاء، كتب قائلاً إنه نظر إلى نفسه في المرآة وقال: "أنت وغد حقيقي".
 

رد فعل زوجة جاكي شان

وعن رد فعل زوجته حينها، قال جاكي شان: "عندما انتشرت الأخبار وقتها حول علاقة أسفرت عن طفلة، كان الجنون الإعلامي مثل انفجار قنبلة، أردت الاتصال بجوان، ولكنني لم أدرِ ماذا أقول، لن أكون قادراً على شرح هذا الأمر؛ فقد كان خطأً لا يمكنني إصلاحه بكلمة (أنا آسف)".

وكان شان يعتقد أن زوجته يتعين عليها طلب الطلاق، لكنها فاجأته بردّ فعلها عندما اتصل بها من مكان بعيد، بعدما انتشرت القصة، واللافت أنها كانت هادئة للغاية عندما سألها عما رأت في الصحف.

فردّت: "لست بحاجة إلى أن تشرح أي شيء، أنا لا أريدك أن تؤذيها ولا أريدها أن تؤذينا، إذا كنت تريدني أنا وابنك أن نقف إلى جانبك فسنفعل، أعلم أنك تشعر بالسوء الآن، لا تقلق عليَّ أنا بخير، فقط تعامل أنت مع الأمر".

واعترف الممثل الصيني أنه بدأ بالبكاء، وعقب انتهاء تلك المحادثة تحدث إلى نفسه واصفاً نفسه بالأحمق والمقزز، وبأنه كان يتصرف بوحشية مع زوجته.

بعد يومين، عاد شان إلى منزله ودعا إلى عقد اجتماع عائلي، حيث اعتذر خلاله لزوجته وابنه جيسي، الذي يبلغ من العمر الآن 36 عاماً، عن خطأ لا يُغتفر.

وتحوَّل الأمر مع الممثل الصيني من التعاطف مع زوجته إلى احترامها أكثر فأكثر، ووصفها بأنها امرأة قوية جداً.

ابنة جاكي شان المثلية

يُذكر أن ابنة جاكي شان غير الشرعية من ملكة جمال آسيا "إيتا إنج" أعلنت في الثلاثاء 25 تشرين الثاني 2018، زواجها بحبيبتها الناشطة الكندية أوتمن.

ونشرت ابنة جاكي شان غير الشرعية صور زواجها عبر حسابها على "إنستغرام"، وعلّقت على الصور، قائلةً: "لا يوجد ما هو أعظم من أن تجد الحب الحقيقي، مع الحب قد عُدنا، وطني هونغ كونغ، وهي مدينة جميلة مليئة بالحياة والشغف، الجميع يستحق الحب، الحب في مواجهة الكراهية يمكن أن يشفي أكثر القلوب قسوة.. الحب يفوز دائماً".