الطقس: أجواء باردة ومنخفض جوي غدًا
الطقس: أجواء باردة ومنخفض جوي غدًا

الطقس: أجواء باردة ومنخفض جوي غدًا

توقعت دائرة الأرصاد الجوية، أن يكون الجو اليوم السبت، غائماً جزئياً وبارداً، ويطرأ انخفاض على درجات الحرارة، والرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة مع هبات قوية أحيانا، والبحر متوسط ارتفاع الموج إلى مائج.

وهذه الليلة تكون الأجواء غائمة جزئياً إلى غائمة وشديدة البرودة، وفي ساعات الليل تكون الفرصة ضعيفة لسقوط أمطار خفيفة متفرقة فوق بعض المناطق الشمالية، والرياح غربية إلى جنوبية غربية خفيفة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وغدا الأحد تتأثر البلاد بمنخفض جوي مصحوب بكتلة هوائية شديدة البرودة لذا يكون الجو غائما جزئيا الى غائم وباردا الى شديد البرودة، حيث يطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة وتسقط بإذن الله زخات متفرقة من الأمطار المصحوبة بعواصف رعدية، وتساقط البرد أحيانا فوق المناطق الشمالية تمتد تدريجيا خلال ساعات المساء والليل الى بقية المناطق والرياح جنوبية غربية الى غربية نشطة السرعة مع هبات قوية أحيانا قد تصل في بعض الهبات الى حوالي 80 كم/ساعة ومثيرة للغبار والبحر مائجا.

أما الاثنين، يكون الجو غائما الى غائم جزئي وباردا الى شديد البرودة وتستمر فرصة تساقط الامطار على فترات خاصة على المناطق الشمالية، ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة، والرياح جنوبية غربية الى غربية نشطة السرعة مع هبات قوية احيانا، والبحر مائج.