الجديد الفلسطيني الحقيقة وأكثر

لمدة 20 عامًا.. أقنعته زوجته أنه أب لـ3 أبناء قبل اكتشاف الحقيقة المؤلمة

الأربعاء 09 يناير 2019 الساعة 09:51 بتوقيت القدس المحتلة

لمدة 20 عامًا.. أقنعته زوجته أنه أب لـ3 أبناء قبل اكتشاف الحقيقة المؤلمة لمدة 20 عامًا.. أقنعته زوجته أنه أب لـ3 أبناء قبل اكتشاف الحقيقة المؤلمة

 قضت المحكمة البريطانية، على زوجة بغرامة 250 ألف جنيه إسترليني، بعد أن خدعت زوجها وأوهمته أن لديه 3 أبناء لمدة 21 عامًا، وهو "عقيم" بالفعل منذ الولادة.

وأفادت صحيفة "ذا ميل أون صنداي" البريطانية، بأن ريتشارد مايسون، اكتشف أنه من المستحيل أن ينجب عندما أخبره الطبيب باستحالة ذلك، بسبب التلف الكيسي، وعندما واجهها قالت إنها كانت تخونه مع رجل آخر في السر لمدة 20 عامًا، ولم تذكر اسمه.

وخضع المليونير الثري صاحب الـ55 عاماً لاختبارات الحمض النووي "دي إن إيه"، وكان حزيناً بعد التأكد أن الأطفال ليسوا أبناءه، وهو ما انتهى إلى معركة قانونية، واعترفت خلالها السيدة ماسون، أنها واعدت شريكها 12 مرة، ولكنها كانت مصرة على أنه لا يمكن أن يكون الأب، حيث كان يستخدم أساليب وقاية من الحمل.

وقال "مايسون" من مدينة روش، شمال ويلز، لصحيفة "ذا ميل أون صنداي": "لم أعد أعرف ما هو حقيقي وما هو غير ذلك، كما لو كنت أعيش في (ذا ماتريكس)، أنا لازلت أتابع ما يفعله الأولاد على فيسبوك، هذا أمر يمزق قلبي".

وتقول التقارير، أن اثنين من ثلاثة من الأبناء قد قطعوا علاقتهم بالأب، وقضت المحكمة بالمبلغ الضخم بعد بضعة أسابيع من رفع قضية تزوير الأبوة، وقد سمحت القضية بإبقاء اسم الأب البيولوجي خارج الإجراءات.

جهود مصرية وأممية تنجح بوقف التصعيد العسكري الإسرائيلي في غزة

جهود مصرية وأممية تنجح بوقف التصعيد العسكري الإسرائيلي في غزة

نجحت الجهود المصرية والأممية في التوصل لوقف إطلاق نار بين قوات الاحتلال والفصائل في قطاع غزة. وأفاد مصدر صحافي، في القطاع، بأن الجهود المصرية التي بذلت م (التفاصيل)