الجديد الفلسطيني الحقيقة وأكثر

صور..هكذا تبدو ملامح بطولة آسيا 2019

الأربعاء 09 يناير 2019 الساعة 09:37 بتوقيت القدس المحتلة

صور..هكذا تبدو ملامح بطولة آسيا 2019 صور..هكذا تبدو ملامح بطولة آسيا 2019

تشهد مباريات بطولة كأس آسيا 2019 لكرة القدم، التي تستضيفها الإمارات من 5 يناير الجاري إلى 1 فبراير المقبل، حضورا جماهيريا لافتا من مختلف الفئات العمرية.

1.انتهت المباراة الافتتاحية للبطولة الآسيوية بالتعادل، هدف في كل شبكة، بين منتخب الإمارات ونظيره البحريني. وتلتقي الإمارات في مباراتها التالية مع الهند، بينما تلعب البحرين ضد تايلاند.

2.تعول جماهير المنتخب الفيتنامي على مجموعة من اللاعبين المحليين لتعويض الهزيمة التي تلقاها الفريق في أول مباراة له بالبطولة.

3.في مواجهة عربية خالصة، سيلتقي المنتخب العراقي مع نظيره اليمني في الشارقة، ضمن مباريات الجولة الثانية من المجموعة الرابعة.

4.حقق المنتخب الأردني مفاجأة مدوية بهزيمته لأستراليا بهدف نظيف في افتتاح منافسات المجموعة الثانية.

5.خطف المنتخب الفلسطيني، بعشرة لاعبين فقط، أول نقطة في تاريخه بكأس آسيا، بعدما فرض التعادل بدون أهداف على سوريا.

6.في مباراة شهدت حضورا جماهيريا مميزا، نجح المنتخب السعودي في الفوزه على نظيره الكوري الشمالي برباعية نظيفة، ضمن منافسات المجموعة الخامسة

7.ضرب المنتخب الإيراني، بقوة في أول مباراة له، حيث دك شباك المنتخب اليمني بخمسة أهداف.

8.تم اختيار 8 ملاعب لاستضافة مباريات الـ24 منتخبا المشاركة في النهائيات، 3 منها في أبوظبي، واثنين في كل من العين ودبي، وواحد في الشارقة.

9.سيقام الدور قبل النهائي في يومين مختلفين بكل من أبوظبي والعين، على أن تقام المباراة النهائية في ستاد مدينة زايد الرياضية بالعاصمة.

غزة : استعدادات للمشاركة في الجمعة الـ51 لمسيرات العودة على الحدود

غزة : استعدادات للمشاركة في الجمعة الـ51 لمسيرات العودة على الحدود

رام الله - الجديد الفلسطيني يستعد اي لمواطنون في قطاع غزة للمشاركة ف مسيرات العودة  للجمعة الحادية والخمسين ضمن جمعة "المسيرات خيارنا" على (التفاصيل)