مصر:عامل قتل عشيق زوجته بمساعدة والده
مصر:عامل قتل عشيق زوجته بمساعدة والده

مصر:عامل قتل عشيق زوجته بمساعدة والده

الجديد-وكالات

 أحالت نيابة حوادث شمال الجيزة، عامل ووالده إلى محكمة الجنايات، لاتهامهما بقتل عشيق زوجة المتهم الأول فى منطقة كرداسة.

تحقيقات محمود سكر وكيل النيابة، تحت إشراف المستشار وائل الدرديرى، المحامى العام الأول لنيابات شمال الجيزة، كشفت تلقى قسم شرطة كرداسة، بلاغا يفيد بنشوب مشاجرة بين عامل ووالده وآخر داخل شقة الأول، وأسفرت عن مقتل شخص، وتوجهت قوة من مباحث القسم، وتمكنت من ضبط المتهمين العامل ووالده وزوجته، وتبين وجود جثة كشفت التحريات أنها لعشيق زوجة المتهم الأول فى الواقعة.

وأضافت التحقيقات، أن المتهم "عبدالرحيم. ض"، 20 سنة، عامل، تلقى اتصالًا هاتفيًا من مجهول يخبره بأن زوجته بصحبة شخص غريب فى شقة الزوجية، وحضر الزوج إلى الشقة في منطقة برك الخيام، ووالده لتفقد الأمر، وتبين أن الزوج تفاجأ بغلق باب الشقة من الداخل، وبطرق الباب استجابت زوجته "فاطمة. س"، 14 سنة، وفتحت له الباب، وهى فى حالة ارتباك، فتش الزوج ووالده الشقة، ليعثرا على المجنى عليه "عمر ماهر"، 17 سنة، طالب، داخل دولاب الملابس بغرفة النوم.

وأشارت التحقيقات، إلى أن العشيق تعدى على والد الزوج بعصا خشبية، فأصاب رأسه بجرح، وحاول الهرب، إلا أن الزوج استل سكينًا من المطبخ، وطعنه بالصدر والجبهة، ليسقط غارقا فى دمائه، بينما هربت الزوجة، واختبأت أعلى سطح عقار تحت الإنشاء، إلى أن تم ضبطها، وأصدر النيابة قراراها المتقدم، ووجهت للمتهم ووالده تهمة القتل العمد، وللزوجة تهمة الدعارة.