الجديد الفلسطيني الحقيقة وأكثر

قلقيلية: المحافظ يدين اعتقال الاطفال ويندد بجرائم الاحتلال الإسرائيلي في بلدة كفر قدوم.

الأحد 20 يناير 2019 الساعة 06:57 بتوقيت القدس المحتلة

قلقيلية: المحافظ يدين اعتقال الاطفال ويندد بجرائم الاحتلال الإسرائيلي في بلدة كفر قدوم. قلقيلية: المحافظ يدين اعتقال الاطفال ويندد بجرائم الاحتلال الإسرائيلي في بلدة كفر قدوم.

ندد اللواء رافع رواجبة محافظ محافظة قلقيلية بما قام به جيش الاحتلال من مداهمة لمنازل المواطنين في بلدة كفر قدوم بالمحافظة، والتي كان آخرها اعتقال الطفل طارق حكمت اشتيوي، وإطلاق النار داخل منازل المواطنين، والاعتداء على النساء.

جاء ذلك في بيان صحفي صدر عن مكتبه اليوم.

 وقال المحافظ أن جيش الاحتلال المدجج بالأسلحة المحرمة دولياً يقوم بالتنكيل بالمواطنين في بلدة كفر قدوم الصامدة، وذلك لكسر إرادة المواطنين وثنيهم عن المضي قدماً في نضالهم ضد إجراءات الاحتلال الظالمة والمتمثلة بإغلاق مدخل البلدة الرئيسي منذ ما يزيد عن 15 سنة، وثمن صمود الأهالي في البلدة وتصديهم بصدورهم العارية لكافة أعمال التنكيل التي تزداد يوماً بعد يوم، والتي كان آخرها اعتقال الطفل حكمت اشتوي وإطلاق النار داخل المنازل والاعتداء على النساء.

وطالب المحافظ المجتمع الدولي ومؤسسات حقوق الإنسان أن تردع سياسات حكومة الاحتلال اليمينية المتطرفة، كما ناشد الدول المحبة للسلام أن تقوم بإجراءات سريعة تعزز من مكانة السلام المذبوح ببنادق الاحتلال وحرابه، وتوفر الأمن والأمان للمواطن الفلسطيني، وذلك من خلال تقديم قادة الاحتلال كمجرمي حرب لمحكمة الجنايات الدولية، وتمكين الشعب الفلسطيني من تقرير مصيره بإنهاء الاحتلال وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.

جنرال إسرائيلي يكشف أهمية الدور المصري في غزة

جنرال إسرائيلي يكشف أهمية الدور المصري في غزة

رام الله - الجديد الفلسطيني أكد جنرال إسرائيلي، أن الدور الذي تلعبه مصر في قطاع غزة يمثل كنزا استراتيجيا ويخدم التوجه الإسرائيلي، في إشارة إلى الوساطة ال (التفاصيل)