الجديد الفلسطيني الحقيقة وأكثر

رأفت يدين ويستنكر التدخل الأمريكي في فنزويلا

السبت 26 يناير 2019 الساعة 06:41 بتوقيت القدس المحتلة

رأفت يدين ويستنكر التدخل الأمريكي في فنزويلا رأفت يدين ويستنكر التدخل الأمريكي في فنزويلا

أدان عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية، نائب الأمينة العامة للاتحاد الديمقراطي الفلسطيني "فدا" الرفيق صالح رأفت محاولة الانقلاب الفاشلة المدعومة من إدارة الرئيس ترامب على الرئيس الفنزويلي الشرعي المنتخب، "نيكولاس مادورو".

وقال في بيان له، اليوم السبت:" ان التدخل الأمريكي في الشأن الداخلي الفنزويلي خارج عن الأعراف والمواثيق الدولية، وان ما حدث من محاولة انقلابية على الرئيس الشرعي الفنزويلي هو انقلاب على العملية الديمقراطية يكشف النوايا الامريكية الاستعمارية وأهدافها في نشر الفوضى في جميع دول العالم".

وشدد على أهمية احترام سيادة الدول واستقلاليتها واحترام نتائج صناديق الانتخابات، مؤكد على دعم الشعب الفلسطيني للرئيس المنتخب "نيكولاس مادورو" ولقرار الشعب الفنزويلي.

وفي نهاية بيانه أشاد رأفت بمواقف فنزويلا ورئيسها الشرعي نيكولاس مادورو الداعمة للشعب الفلسطيني ولقضيته العادلة ولحقه في الحرية والاستقلال وتقرير المصير.

الكابينت يقرر خصم نصف مليار شيكل من مقاصة السلطة عن رواتب الشهداء والاسرى

الكابينت يقرر خصم نصف مليار شيكل من مقاصة السلطة عن رواتب الشهداء والاسرى

وافق المجلس الوزاري الامني المصغر في إسرائيل، اليوم الأحد، على اقتطاع 502 مليون شيكل من العائدات الضريبية للسلطة الفلسطينية، والتي تقول إسرائيل إنها تعادل رواتب أسر ال (التفاصيل)