الجديد الفلسطيني الحقيقة وأكثر

هل تعيد كيم كارداشيان إحياء صيحة الأظافر القديمة هذه؟

السبت 02 فبراير 2019 الساعة 12:37 بتوقيت القدس المحتلة

هل تعيد كيم كارداشيان إحياء صيحة الأظافر القديمة هذه؟ هل تعيد كيم كارداشيان إحياء صيحة الأظافر القديمة هذه؟

لقد أقنعتني صيحات الجمال في العام الماضي أن أجري بعض الأشياء التي لم أنفّذها منذ أيام المرحلة الثانوية: ارتداء مشابك لامعة للشعر، تطبيق الغلوس والاستمتاع بظلال العيون البرّاقة.
مناكير الفرانش (French) هي واحدة من صيحات الجمال التي بدأت في وقت مبكر من العام 2000. بالرغم من عدم اختفائها بالكامل، أميل للعودة إليها بين الحين والآخر، غير أنّها لم تعد الأقوى. واليوم، يظهر أنّ كيم كارداشيان تحبّها هي أيضاً وتميل لإعادة إحيائها من جديد. 

مع دخولنا في عام 2019، بدأنا نرى تلك الخطوط البيضاء على رأس الأظافر مجدّداً في كلّ مكان حتى على إنستغرام نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان.

على خاصيّة الـstory، شاركتنا كيم صورة لأظافرها الجديدة ذات الخطوط الفرنسية البيضاء بعد أن حصلت عليها في صالون الأظافر المفضّل لدى العائلة: صالون Modern Pamper في هوليوود. الأمر اللافت كان أظافر كيم القصيرة جداً والمربعة. وبالرغم من أنّ هذا الشكل لم يكن أبداً صيحة رائجة في السنوات الماضية، كان دائماً الشكل المفضّل لدى كيم. وكتبت مرة على تطبيقها وموقعها على الإنترنت: "إن شكل الأظافر المفضّل لديّ في هذه الأيام هو المربع".

فهل تعيد كيم إحياء الصيحتين معاً، الفرانش والشكل المرّبع للظفر؟

جنرال إسرائيلي يكشف أهمية الدور المصري في غزة

جنرال إسرائيلي يكشف أهمية الدور المصري في غزة

رام الله - الجديد الفلسطيني أكد جنرال إسرائيلي، أن الدور الذي تلعبه مصر في قطاع غزة يمثل كنزا استراتيجيا ويخدم التوجه الإسرائيلي، في إشارة إلى الوساطة ال (التفاصيل)