الجديد الفلسطيني الحقيقة وأكثر

أفكار لتنسيق التنانير المكسرة بأسلوب عصري

الأربعاء 06 فبراير 2019 الساعة 05:43 بتوقيت القدس المحتلة

أفكار لتنسيق التنانير المكسرة بأسلوب عصري أفكار لتنسيق التنانير المكسرة بأسلوب عصري

بطريقة جذابة ورائعة، تحقق التنانير المكسرة عودة بارزة للموسم الجديد، لتواجه بأناقتها طقس الشتاء البارد.

التنانير المكسرة لها تاريخ يعود إلى أوائل القرن التاسع عشر، حيث طوعت أقمشة الحرير والشيفون لتشكّل طيّات متتالية، لإظهار الفرق بين الجزء العلوي والجزء السفلي من الجسم، بخاصة وأنه قديمًا كانت المرأة صاحبة الأرداف العريضة تُصنّف كامرأة جذابة.

الآن ، بعد أكثر من قرن، عادت التنانير المكسرة لتزيّن الموضة مرة أخرى، ولكن ليس كما عرفناها من قبل، حيث استبدل كبار المصممين الأقمشة الناعمة مثل الحرير، بخامات أخرى أكثر كثافة، مثل التنانير المصممة من خيوط لماعة قوية.

تنانير بالنسياغا Balenciaga
قدّمت علامة بالنسياغا Balenciaga تنانير ميدي مطوية بكسرات متتالية، واختارت ألوانًا زاهية تجدد اطلالات الشتاء، مثل السماوي الزاهي الذي قدمته مع كنزة من الريش باللون الأبيض.

أما دار الأزياء الفرنسية الراقية "لويس فيتون" Louis vuitton فقدمت تنانير مكسرة لماعة من خامات قريبة من الساتان بظلال ربيعية مثل الأصفر.

كان الأبرز بين ما قُدّم على ممشى عروض الأزياء الجاهزة لخريف وشتاء 2018/ 2019، هي التنانير المكسرة بظلال الميتاليك، ومنافستها التنانير المخملية بألوان لماعة مثل الفضي والذهبي، كما ظهرت ألوان شتوية مثل العنابي والكاكي والأخضر.

جنرال إسرائيلي يكشف أهمية الدور المصري في غزة

جنرال إسرائيلي يكشف أهمية الدور المصري في غزة

رام الله - الجديد الفلسطيني أكد جنرال إسرائيلي، أن الدور الذي تلعبه مصر في قطاع غزة يمثل كنزا استراتيجيا ويخدم التوجه الإسرائيلي، في إشارة إلى الوساطة ال (التفاصيل)