الجديد الفلسطيني الحقيقة وأكثر

PURE MUSC العطر النسائي الجديد من نارسيسو رودريغيز

السبت 09 فبراير 2019 الساعة 12:45 بتوقيت القدس المحتلة

PURE MUSC العطر النسائي الجديد من نارسيسو رودريغيز PURE MUSC العطر النسائي الجديد من نارسيسو رودريغيز

"يتمتّع المسك بعمقٍ عطريّ وأبديّ يُعتبر أيضاً شديد الخصوصيّة والألفة. فهو يتّحد مع المرأة التي ترتديه. يشكّل ماء العطر for her PURE MUSC eau de parfum الترجمة المثاليّة للمسك، ممّا يجعله استثنائياً ولافتاً." نارسيسو رودريغيز


عطر لافت تماماً: هذا هو ماء العطر for her PURE MUSC eau de parfum من نارسيسو رودريغيز. مستوحى من عطر for her الأصليّ، يشيد ماء العطر for her PURE MUSC eau de parfum بالمسك الذي يشكّل توقيع هذه المجموعة الأيقونيّة للعطور. والنتيجة مذهلة. يتوافر العطر الجديد بحجم 30 و50 و100 مل، وهو الشذا اللافت المطلق.


يقوم الفصل التالي من قصّة for her الدائمة التطوّر بالنظر في طبيعة الثنائيّة بطريقة مرهفة وجريئة. يشكّل for her PURE MUSC eau de parfum تعبيراً صافياً عن المرأة الحديثة ويلتقط قوّتها وشغفها ويحتضن طاقتها وروحها. فينبع من ماء العطر for her PURE MUSC eau de parfum إرهافٌ صافي وجمال صافي.

"أردتُ من خلال for her PURE MUSC eau de parfum أن ألتقط روح الثنائيّة الأنثويّة التي يتردّد صداها من الداخل، تلك الميزات غير الملموسة مثل عناصر الجانب المظلم مقابل الجانب المشرق، والقوّة والرقّة. إنّ التراكبات من هذا النوع هي التي تجعل المرأة مثيرة للاهتمام." نارسيسو رودريغيز
تركيبة عطريّة فريدة تجدّد الطبيعة الثنائيّة للمرأة من خلال طابع فوري متصاعد. وتُعاد ترجمة المسك الذي يشكّل توقيعاً لدار نارسيسو رودريغيز وتعزيزاً لإرهافه مع نقاء مجرّد وعمق مترف. ويتمّ تعزيز القلب السامي للمسك مع باقة من الأزهار البيضاء، في حين يضفي الكشمير بعض الدفء. يُعدّ for her PURE MUSC eau de parfum عطراً لافتاً حقاً وهو يوقظ الحواس ويغمر الجسد.


"إنّ ماء العطر for her PURE MUSC eau de parfum ساحر لدى ارتدائه منفرداً؛ ويصبح لافتاً للغاية عند ارتدائه مع واحد أو أكثر من عطور for her." نارسيسو رودريغيز


إنّه تلاعب مثير بالنقاء. عند ارتداء for her PURE MUSC eau de parfum منفرداً، يسبّب نوعاً من الإدمان الصافي. وعند دمجه مع عطر آخر من for her، يصبح for her PURE MUSC eau de parfum أكثر خصوصيّة وتأثيراً. يشكّل ماء العطر for her PURE MUSC eau de parfum و for her eau de toilette معاً ثنائيّاً لا يُقاوم.. أما for her PURE MUSC eau de parfum المقترن مع for her eau de parfum، فهو ثنائيّ ساحر... وfor her PURE MUSC eau de parfum المقترن مع for her fleur musc هو ثنائيّ رائع.


تردّد القارورة باللونَين الأسود والأبيض صدى روعة المهارة الفنيّة وجمال العطر الذي تحتضنه؛ إنها خلاصة من الخطوط النقيّة والشكل الصافي. يقول نارسيسو رودريغيز إنه يطغى على تفكيره اللونان الأبيض والأسود: "لطالما شكّل اللونان نقطة انطلاقتي. يتميّز اللون الأسود بعنصر رسومي قويّ، وهو الغموض، في حين يجسّد اللون الأبيض النقاء؛ ويخلقان معاً نوعاً من أنواع الوهم." وتنعكس من جديد هنا فكرة الثنائيّة – الغموض والدقّة الذكيّة، الرومنسيّة والعقلانيّة، الجمال والمنطق.


"لقد التقيتُ بجوليا منذ بضعة أعوام في بدايات مهنتها في عرض الأزياء، وعلمتُ فوراً أنّها مميّزة. لقد تمنّيتُ أن تصبح ملهمتنا في يومٍ من الأيام. إنّ هذا العطر هو عطرها." نارسيسو رودريغيز


تشكّل ملهمة عطر for her PURE MUSC eau de parfum، جوليا بيرغشوف، التعريف المُطلق للمرأة العصريّة؛ وهي تجسّد الثقة والاتّزان والوعي الذاتي والذكاء. وتعكس الصورة الجديدة نقاء العطر الجديد وتشمل كل ما يُعتبر سحراً غامضاً لدى المرأة.

جنرال إسرائيلي يكشف أهمية الدور المصري في غزة

جنرال إسرائيلي يكشف أهمية الدور المصري في غزة

رام الله - الجديد الفلسطيني أكد جنرال إسرائيلي، أن الدور الذي تلعبه مصر في قطاع غزة يمثل كنزا استراتيجيا ويخدم التوجه الإسرائيلي، في إشارة إلى الوساطة ال (التفاصيل)