الجديد الفلسطيني الحقيقة وأكثر

حقيقة ثمرة تفاح الجن في ميشيغان الأميركية

الإثنين 11 فبراير 2019 الساعة 10:36 بتوقيت القدس المحتلة

حقيقة ثمرة تفاح الجن في ميشيغان الأميركية حقيقة ثمرة تفاح الجن في ميشيغان الأميركية

رام الله - الجديد الفلسطيني

شهدت ولاية ميشيغان الأمريكية ظاهرة غريبة وفريدة من نوعها، أنتجتها التغيرات القصوى بدرجات الحرارة في الولايات المتحدة الأمريكية.

بعد موجة الصقيع الأخيرة التي اجتاحت الولاية، خرج رجل إلى حديقته ليجد ثمرة غريبة الشكل والهيكل أطلق عليها تفاح الجن، ونشر الصورة على صفحته الشخصية بموقع فيس بوك، وهو تفاح جليدي شفاف وفارغ من الداخل، حسب رائج.

كما ولاحظ المستخدمون، أن التفاح الجليدي الشفاف، معلق على فروع الشجر، ولكن بدون محتوى، لم يستطع كثيرون الكشف عن سرّ ظهور هذه الفاكهة الغريبة والفريدة من نوعها.

وتساءل الكثيرون، كيف حصل ذلك، إلا أن صاحب الحديقة أوضح أن السبب بسيط للغاية، فقد ارتفعت درجات الحرارة بعد الصقيع الشديد، ثمّ هطل مطر جليدي، والذي غطى التفاح القديم وغيّره بطبقة زجاجية شفافة على وجه الخصوص.

ثم أضاف، أنّ درجات الحرارة لم تسمح للثلج بالذوبان، فتحوّل ما داخل طبقة الجليد إلى حشوة سائلة مما أدى إلى انصبابها على الأرض وبقاء طبقة الجليدية من دون محتوى.

جنرال إسرائيلي يكشف أهمية الدور المصري في غزة

جنرال إسرائيلي يكشف أهمية الدور المصري في غزة

رام الله - الجديد الفلسطيني أكد جنرال إسرائيلي، أن الدور الذي تلعبه مصر في قطاع غزة يمثل كنزا استراتيجيا ويخدم التوجه الإسرائيلي، في إشارة إلى الوساطة ال (التفاصيل)