نجمات هوليوود سئمن من المكياج الكلاسيكي: حان وقت الإبداع!
نجمات هوليوود سئمن من المكياج الكلاسيكي: حان وقت الإبداع!

نجمات هوليوود سئمن من المكياج الكلاسيكي: حان وقت الإبداع!

لطالما نظرنا إلى نجمات هوليوود على أنهنّ مصدر الوحي الأول والأخير حين يتعلّق الأمر بالموضة والجمال. وحين يقرّرن استبدال ألوان حمرتهنّ النيود إلى أخرى قوية، أو حين يتخلّين عن الآيلاينر الكلاسيكيّ، فاعلمي أنّ الصيحات قد تبدلّت وحان الوقت لتتبعي كلّ ما هو جديد.

في نهاية العام الماضي ومع بداية العام 2019، لاحظنا أنّ النجمات يتخلّين عن العيون السموكي وأحمر الشفاه الأحمر على السجادة الحمراء لمصلحة لوكات أكثر ثراءً وجرأة، ونحن هنا من أجلها!


استبدال الكلاسيكية بالعصرية
على الرغم من عدم وجود خطأ في تلك اللوكات الكلاسيكية، نقدّر المكياج غير المتوقع الذي يحدث أخيراً. إيما ستون، وليلي كولينز وفانيسا هادجنز هنّ مصدر إلهام لنا لنكون أكثر ميلاً إلى المغامرة مع روتيننا اليومي للمكياج خاصةً مع الآيلاينر الملوّن، وأحمر الشفاه القوي، وظلال العيون النابضة بالحياة. 


كيف تحوّلين اللوك من مملّ إلى مرح؟
قد تكونين من النساء اللواتي يملن إلى مواكبة الصيحات ويرغبن في تجربة أشياء جديدة، ولكن لستِ جريئة إلى حدّ تطبيق الحمرة السوداء مثل هايلي بالدوين. بإمكانكِ دائماً الالتزام بالبشرة الموحّدة والآيلاينر الكلاسيكيّ الذي تحبّينه، ولكن ما رأيكِ لو استبدلت اللون الأسود باللون الأبيض مثلاً على غرار مارغوت روبي؟ أو إن كنتِ من محبّات الحمرة القوية، فبإمكانكِ اعتمادها مع الظلال القوية أيضاً ولكن بعيداً عن السموكي.


صيحات تناسب جميع الأذواق!
أمّا لمحبّات الجرأة واللواتي يهوين التميّز والتفرّد، فالخيارات أمامكِ لا تُحصى! نبدأها طبعاً بالصيحة التي اتفقت عليها جميع النجمات وغالبية الدور والعلامات: ظلال العيون القوية. وهنا وبحسب ذوقكِ وحبّكِ للألوان، يمكنكِ البدء بالظلال الزرقاء التي تزيّن عينكِ بالكامل مثل مارغوت روبي، أو الظلال الصفراء الباستيل مثل كيم كارداشيان أو الوردية على غرار جيجي حديد أو أكثرها جرأة مثل ريهانا مع اللون البنفسجيّ. وإن أردتِ إضافة لمسة صغيرة من الألوان إلى مكياجكِ بألوانه المعتادة، فكايلي جينر مع اللون الأصفر عند الزاوية الداخلية للعين هي حتماً ملهمتكِ.

لن تتوّقف الأمور عند هذا الحدّ فحسب، بل الحصّة الكبيرة أيضاً هي دائماً للآيلاينر. فإن كنتِ لا تنوين التخلّي عن اللون الأسود أو عن رسمة عين القطّة، فليلي كولينز ودوف كاميرون هما الأكثر ابتكاراً ليبقى خيار بيلا حديد مبدعاً!