فصل الربيع اقترب: بدأنا باختيار مستحضراتنا المشرقة!
فصل الربيع اقترب: بدأنا باختيار مستحضراتنا المشرقة!

فصل الربيع اقترب: بدأنا باختيار مستحضراتنا المشرقة!

شهر مارس هو واحد من الأشهر الأحبّ الى قلبنا. بالإضافة الى كون هذا الشهر أنثوي للغاية ويحتفل بالمرأة والأم، يحلّ علينا هذا الشهر معلناً بجاية فصل الألوان والحياة. وفي مثل هذا الوقت، تبدأ المستحضرات الجديدة والمجموعات الربيعية تصل بكمية الى مكاتبنا لنضيفها الى طاولتنا الجمالية المشرقة. 

من مختلف العلامات، نأتيكِ بمستحضرات المكياج التي لن ترافقنا في هذا الموسم:


Marc Jacobs Beauty
توّجي عينيكِ بألوان سموكي أنيقة ولمسات عصرية ورموش آسرة مع المستحضرات الجديدة من العلامة. لطالما عبّر مارك عن حبّه للغة العينين، ومن هنا تمت صياغة هذه التركيبات الثورية لتبتكري أسلوباً خاصاً بك.
 

برايمر Velvet Primer Epic Lash Primer
اخطفي الأنظار برموش أكثف وأطول وأكثر دراماتيكيَّة. إبدأي بالبرايمر فائق النعومة وضعي اللمسات الأخيرة باستخدام ماسكارا Velvet Noir Major Volume للحصول على إطلالة ساحرة بتأثير الرموش الاصطناعية. 
 

باليت ظلال العيون  Eye-conic multi-finish eyeshadow palette 
استُلهمت قوامات ظلال العيون في كل باليت Eye-conic من الأقمشة والطبقات، لتتمكني أنت أيضاً من تنسيق إطلالاتك. أمَّا ألوان الباليت فقد استُوحيت من ألوان المدينة الحياديَّة والهادئة. تتميّز الظلال الجديدة بتركيبة فاخرة وناعمة للغاية وبالتالي يمكنك تغطية جفنيك بلون مخمليّ غنيّ يدوم طويلًا لتأسري الأنظار بعينيك. 

 
قلم فاينلاينر الجل Fineliner Ultra-Skinny Gel Eye 
حدّدي مدمع العين بشكل دقيق، وعزّزي خطّ رموشك مع الألوان الخمسة الجديدة ذات الإصدار المحدود. سيسهل عليك وضع قلم جل العيون بتركيبته السلسة لرسمة خالية من الشوائب تدوم طوال اليوم. يمكنك بكلّ سهولة أن تحدّدي عينيك على طول خطّ الرموش أو مدمع العين والتنعّم بتطبيق سهل وتحديد دقيق.

 
Boom Boom Bloom من MAC Cosmetics
تألقي مع تفتح البراعم والزهور وعيشي لحظات الربيع مع مجموعة مفعمة ببتلات الزهور محدودة الإصدار!
 ألوان مقطوفة تواً، Prep+Prime Fix+ برائحة زهر الكرز و Lightful C + Coral Grass SPF50/PA++++ Quick Finish Cushion 
بعبوة مزينة بطبعة زهر الكرز. حافظي على روح التورّد واستمري بإحيائها.

 

PEONY LOVERS من Dolce & Gabbana
إنّ التركيبات ناعمة وطبيعيّة هذا الربيع، وهي مستوحاة من الجمال المرح لزهرة الفاوانيا. يحتلّ مستحضر تلوين الوجنتَين الصدارة مع Blush Touch الجديد، وهو على شكل أنبوب للوجنتَين يسهل تطبيقه من أجل إضافة توريد خفيف على البشرة.
إنّ لوحة الألوان أنثويّة ورومنسيّة، وهي تستوحي من الطبيعة وتقدّم ترجمات جديدة أكثر قوّة من اللون الزهري تبرزها لمسات ترابيّة مستوحاة من الحدائق.

 
BLUSH TOUCH
يقوم مستحضر تلوين الوجنتَين هذا بتعزيز إشراقكِ الطبيعيّ مع لمسة لون متألّق ضمن لمسة نهائيّة حريريّة ناعمة، وبنية قابلة للدمج والتعديل لمنح لمسات نهائيّة مختلفة.

إنّ التوضيب أيضاً مُزهر من أجل فصل الربيع مع ثلاثة درجات ألوان الفاوانيا الزهريّة للكشف عن درجات Blush Touch الثلاث في العلبة: Tender، لون الكاراميل الزهريّ؛ وCandy، لون زهريّ ناعم؛ وCoral، لون برتقالي درّاقي. إنّها ألوان جميلة وأنثويّة ورومنسيّة شغوفة.