مسيرة بريانكا شوبرا على طريقة توبا بويوكستين
مسيرة بريانكا شوبرا على طريقة توبا بويوكستين

مسيرة بريانكا شوبرا على طريقة توبا بويوكستين

توبا بويوكستين الشهيرة بلميس، بطلة مسلسل "حب أعمى" نسليهان آتاغول وسريناي ساريكايا... ثلاث نجمات في مواجهة قوية، حيث رُشّحت هؤلاء الممثلات لبطولة عمل درامي تركي جديد يجري الإعداد له حالياً من خلال شركة إنتاج "قمر".


إسطنبول الظالمة 

تحت عنوان zalim isatanbul ، تضع حالياً الكاتبتان سيما وإيلام التفاصيل النهائية لسيناريو العمل الذي كان من المقرر عرضه بداية العام الحالي، ولكن تأجل أكثر من مرة للاستقرار على بطلة العمل الرئيسية، حيث تستعد شركة قمر لتولّي مهمة إنتاج المسلسل الذي تدور أحداثه حول فتاة من إسطنبول تهوى الكذب، ومن خلال كذبها وصلت إلى مجال الموضة والأزياء وأصبحت من أهم عارضات الأزياء في المدينة.


بريانكا شوبرا

وفور الإعلان عن قصة المسلسل الجديد "إسطنبول الظالمة"عبر الصحف التركية، ردّد البعض أن العمل يتشابه مع أحداث أحد الأفلام الهندية الشهيرة لنجمة بوليوود بريانكا شوبرا الذي يحمل عنوان "Fashion".


توبا الأقرب

ويبدو أن تأجيل تصوير المسلسل سببه انشغال البطلات الثلاث المرشحات لبطولة الأحداث، حيث تعاقدت توبا بويوكستين على بطولة مسلسل درامي جديد عبر المنصة العالمية نتفليكس، وكانت توبا هي الأقرب للدور؛ خاصة بعد نجاحها في مسلسلها الأخير "جسور والجميلة"، الذي تعاونت فيه مع شركة إنتاج المسلسل نفسها.

أمّا سريناي ساريكايا، فقد ارتبطت بعرض مسرحي جديد بعنوان "أليس في بلاد العجائب" أمام التركي كينان أميرزالي؛ ما يجعلها تتفرّغ لهذا العرض لفترة طويلة، كما أنها تفكر في الاتجاه للسينما الهوليوودية خلال الفترة المقبلة بعدما تلقّت أكثر من عرض عالمي خلال العام الماضي أمام نسليهان أتاغول، ورجّح البعض أن تحظى بالدور لعدم ارتباطها بأعمال فنية خلال الفترة المقبلة خصوصاً أن الشركة تفكر جدياً في أن تخوض به الموسم الصيفي المقبل.