بعد منعها من الغناء في مصر.. شيرين ترد!
بعد منعها من الغناء في مصر.. شيرين ترد!

بعد منعها من الغناء في مصر.. شيرين ترد!

في أول تعليق من الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب على البلاغ المقدم ضدها، ويتهمها بالإساءة إلى مصر بسبب ما ذكرته في حفلها الذي أقيم بدولة البحرين قبل أيام، أصدرت المطربة المصرية بياناً عبر مكتب محاميها الدكتور حسام لطفي، أعربت من خلاله عن انزعاجها من الترويج إلى أنها أساءت إلى مصر بعبارة ذكرتها في حفلها الغنائي.

وأوضحت أنها تحدثت في الحفل ردا على طلب الجمهور منها أن تقدم أغنية "ما شربتش من نيلها"، فكان رفضها أن تغنيها لسبق اتهامها في جنحة مباشرة، وذلك في الواقعة التي عرفت إعلاميا بواقعة البلهارسيا.

وطالبت شيرين جمهورها بعدم الالتفات لأقوال مكذوبة ومقطوعة من سياقها، حيث أصبح ذلك عادة يحرص عليها من يتربص بمصر وبها.

وأسفت شيرين عبد الوهاب أن يكون دليل إدانتها ممن سارع إلى شكواها، مجرد أقوال مرسلة من مقدم برنامج معروف بمواقفه العدائية من مصر كلها.

وطمأنت شيرين جمهورها بكونها ستظل تغني لإسعاد محبيها، وكلفت محاميها بالتصدي لهواة الصيد في الماء العكر، كما انتهزت الفرصة للتأكيد على رفضها المزايدة على حبها وانتمائها وولائها، وكذلك تقديرها للجهود المبذولة من حكومتها ورئيسها لدفع مصر إلى موقع الريادة لتحتل المكانة التي تستحقها عربيا.

وكان مجلس إدارة نقابة المهن الموسيقية في مصر، برئاسة نقيب الموسيقيين الفنان هاني شاكر، قد اتخذ قراراً بإيقاف الفنانة شيرين عبد الوهاب عن الغناء ابتداءً من اليوم الخميس، بشكل رسمي، وإحالتها على التحقيق أمام النقابة في 27 آذار الحالي.


في السياق نفسه، دافع المطرب المصري، حسام حبيب، عن زوجته المطربة شيرين عبد الوهاب، من الاتهامات المنسوبة إليها، معرباً عن استيائه من الأخبار المنتشرةواتهامها بالإساءة لمصر، بحسب صحيفة "الوطن".

وشدد حبيب، على أن زوجته "ليست مجرمة لكي يعاقبها أحد وأنها من المخلصين للبلد"، مشيرا إلى أن "الذين يتقدمون ببلاغ هم الذين يجب معاقبتهم، لأنهم يريدون تشويه صور رموز مصر في الفن".