الجديد الفلسطيني الحقيقة وأكثر

اخترنا لكِ الساعة الأجمل لتزيّن معصمك هذا الربيع

الإثنين 08 أبريل 2019 الساعة 08:43 بتوقيت القدس المحتلة

اخترنا لكِ الساعة الأجمل لتزيّن معصمك هذا الربيع اخترنا لكِ الساعة الأجمل لتزيّن معصمك هذا الربيع

المجوهرات على شكل زهور هي الأجمل لإطلالاتك الربيعية، ماذا لو كانت زهرتك هذه المرة هي ساعة فخمة وقيّمة؟ طرحت دار الساعات السويسرية كوروم- Corum ساعة هي أقرب لتحفة فنية، تحمل اسم زهرة نادرة وقيّمة هي زهرة ديفيليا التي تُعرف أيضاً باسم "زهرة الهيكل العظمي". تحتوي ساعة المجوهرات الجديدة من كوروم على "زهرة" شفافة، مزينة يدوياً، تعانقها حلقة متألقة من عرق اللؤلؤ. وتظهر هذه الحركة الجميلة ذات التعبئة اليدوية التي تحيط بها حلقة من عرق اللؤلؤ الأبيض، تظهر في الشكل الدائري للعلبة التي يبلغ قطرها 34 ملم والمرصعة بأحجار من الماس يبلغ عددها 22 ماسة. تتوفر في نسختين: إحداهما من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً والأخرى من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً في إنتاج محدود بـ8 و18 قطعة على الترتيب. 

تتسم بتلاتها بنقاء وشفافية البلور. ويتحول لونها الأبيض الناصع تحت قطرات المطر أو قطرات الندى الصباحية إلى لون شفاف، لتظهر النمط المعقد لبتلاتها الرقيقة وتبرزها مدقتها الذهبية في تلك النقاوة الشفافة. وعلى غرار هذه النبتة الشفافة الفريدة من نوعها في العالم، تنبثق عن ساعة Heritage Diphylleia من كوروم علامات مائية وقلب هيكلي الشكل يرسم انحناءات أثيرية. 

صدر النموذجان المصنوعان من الذهب الوردي والذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً في 8 نسخ و 88 نسخة على التوالي. وتنتشر خطوطهما الأنيقة في علبة دائرية يبلغ قطرها 34 ملم تعلوها حلقة من عرق اللؤلؤ الأبيض وتزيّنها 22 ماسة ضخمة يبلغ وزنها الإجمالي 5.30 قراريط.

يتميّز كل تصميم بالتحفة المذهلة على حزام أنيق رمادي أو أبيض من جلد التمساح، مع إبزيم من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً، ما يسمح لهذه الساعات الرقيقة بمعانقة المعصم بكل رقة لتضفي عليه هالة من الأنوثة. 

شاهد كيف تصرف حراس كيم لحظة وصول قطاره المصفح إلى روسيا

شاهد كيف تصرف حراس كيم لحظة وصول قطاره المصفح إلى روسيا

شهدت لحظة وصول الزعيم الكوري الشمالي، كيم جونغ أون، إلى محطة القطارات في فلاديفوستوك الروسية إجراءات غير مألوفة لفتت الانتباه خاصة في ظل الأخبار المتداولة عن صرامة كيم (التفاصيل)