الجديد الفلسطيني الحقيقة وأكثر

الشقيقتان جيجي وبيلا: الثنائي الأكثر إلهاماً في عالم الموضة والأزياء

الثلاثاء 09 أبريل 2019 الساعة 07:58 بتوقيت القدس المحتلة

الشقيقتان جيجي وبيلا: الثنائي الأكثر إلهاماً في عالم الموضة والأزياء الشقيقتان جيجي وبيلا: الثنائي الأكثر إلهاماً في عالم الموضة والأزياء

لم تجد جيجي رفيقةً أفضل من شقيقتها بيلا، حتى تمسك بيدها وترافقها إلى جميع الحفلات والسهرات أو حتى الإطلالات على السجادة الحمراء. بعد الأخوات كارداشيان، تأتي الشقيقتان حديد اللتان غيّرتا في مفهوم عرض الأزياء كما في الإطلالات الجميلة خاصّة أنهما مقرّبتان لكن بعيدتان كثيراً في خيارات الملابس أو حتى طريقة تنسيقها. 

جيجي حديد التي تحرص على أن تكون شقيقتها إلى جانبها والعكس صحيح، تنجح معها دائماً في لفت الأنظار إليهما عندما تطلّان معاً خارج شقّتهما أو عندما تكونان متّجهتين لتلبية أي دعوة. 

بعد إطلالتهما الأخيرة معاً في نيويورك، أردنا اليوم أن نتوقّف أمام إطلالات هاتين الشقيقتين اللتين يمكن أن تلهماكِ أنت وشقيقتك أو حتى أنت وصديقتك لتنسّقا ملابسكما على طريقتهما. 


جيجي وبيلا حديد تلهمان إطلالاتك
خلال حفل زفاف مارك جايكوبس، الثنائي الأجمل كان بيلا وجيجي: جيجي فضّلت أن ترتدي البدلة باللون الزيتي مع القميص الشفّاف اللامع وتضع قبعةً على رأسها، أمّا بيلا فارتأت أن تكون إطلالتها أكثر أنوثةً مع القميص الأسود بستايل الكورسيه والسروال المستقيم!

لكن قبل ذلك، كان لـ بيلا وجيجي إطلالة في نيويورك أكثر من رائعة، شغلت جميع عاشقات الموضة. جيجي، بقوامها الممشوق، أطلّت بالجامبسوت الأزرق من Emilia Wickstead لكن بيلا فضّلت أن تكون أكثر عملية ورسمية مع البدلة الجلدية باللون البنّي من Rosetta Getty.

قد يقول البعض إنه لا تناغم أو انسجام بين إطلالات بيلا وجيجي لكن نحن سنؤكّد العكس خاصّة أن كلّ واحدةٍ منهما لها سحرها وجمالها الخاصّ وحتى ستايلها الذي يشبهها: مثلاً، بيلا قد ترتدي بذلتها مع الحذاء الرياضي أما جيجي فقد تنسّقها مع حذاء الـStilletos. 

ستايل بيلا عصري وعملي وهي تجرؤ على ارتداء القصّات الفاضحة بعض الشيء، أما جيجي فنراها تميل إلى الأزياء البسيطة التي يغلب عليها الطابع الكلاسيكي والراقي. 

على الرغم من اختلافهما، تبقى الشقيقتان حديد من أنجح العارضات وأكثرهن تفوّقاً على المنصّة وفي إطلالات الستريت ستايل. وأنتِ، هل يعجبك ستايل بيلا أو جيجي؟ 

شاهد كيف تصرف حراس كيم لحظة وصول قطاره المصفح إلى روسيا

شاهد كيف تصرف حراس كيم لحظة وصول قطاره المصفح إلى روسيا

شهدت لحظة وصول الزعيم الكوري الشمالي، كيم جونغ أون، إلى محطة القطارات في فلاديفوستوك الروسية إجراءات غير مألوفة لفتت الانتباه خاصة في ظل الأخبار المتداولة عن صرامة كيم (التفاصيل)